اسرعت بالنزول لاجد فتاة تقف امامي مستديره لا ارى منها سوا ظهرها ممسكه بحقيبتها ، تقدمت لاقف خلفها مباشرةً انا في الحقيقة لا اعرف من تكون ! ، بدأت افكر في كل فتاة اعرفها هذا مضحك من اخدع ؟ انا لا اعرف فتاة سوا سوزن يستحيل ان تكون هذه هي ! ، إستدارت نحوي وإرتسمت على شفتيها إبتسامه عريضه مدت يدها لي لتصافحني واستطيع القول انها في قمة السعاد ! صاحتها وانا ازيف إبتسامه ، بحق الله من تكون ؟ لماذا هي في قمة السعاده ؟
- اوه إيڤا
- اهلاً
- الم تتذكريني ؟
- اسفه لا
- لا باس انا ميلا ، ميلا إدورد سعدت برؤيتك!
- انا إيڤا قو...
- قوزمان اعرف هذا
- اوه !! ، سعدت برؤيتك أيضاً !
- هل نجلس ؟
- لا اعلم ان كنت استطيع ..نظرت للسيدة مايلر او مارلن كما تحب ان اقول لها التي تنظر الي بدورها في الحقيقه ليست هي الوحيده من ينظر الي الجميع ينظر كال وكاث إيثين وبالطبع اكثر انسانٍ فضولي في العالم سام ، نظرت الى مارلن بنظرات ترجي واستئذان وانا اشير نحو الفتاة وانا احرك شفاهي " هل استطيع ؟ " لتبتسم محركك شفتهها " عشر دقائق فقط " ابتسمت لها وانا اصنع قلباً بيدي واحرك شفاهي " شكراً " ، اسرعت خلف تلك المدعوه ميلا لنجاس في اخر طاولة جَلست في المقعد الاخير لاجلس انا في الاول ، تنظر الي بنظرات غريبه لم استطع تفسيرها ابداً وكأنها انتظرت هذه اللحظه منذ مده وكأنها اول مره تراني منذ زمن وكأنها إشتاقت لرؤيتي ! بحق الله من تكوني!!!؟؟ انا ام اركِ في حياتي !!!؟؟
- لم تتغيري ابداً إيڤ !
- ماذا ؟
- وكأنك مازلتي صغيره !
- هاه ؟
- تماماً كما انتِ بالضبط إيڤ الغاضبه القوية المرعبه القاسيه وفي الوقت عينه اللطيفه المتواضعه الجميله الحساسه لكنك لم تعودي حزينه كما اذكر استطيع رؤيت هذا في عينيك !من هذه ؟؟ ليخبرني احدكم رجاءً طلبتني بالاسم وتقدمت الي باسم ميلا إدورد لتقولي انني لم اتغير وكما كنت تماماً وكأنني مازلت صغيره !؟ من انتِ ؟ يا فتاة ! كيف تعرفينني ! كيف تعرفين عني كل هذا ! لا اعرف شخصاً بهذا الإسم ولم اقابل شخصاً في حياتي يدعى ميلا !! مين لك كل تلك المعلومات عني !؟ هل هي ساحرة ؟ ام متبصره ؟
- اسفه لكن من انتِ ؟
- هل حقاً لا تتذكريني !؟
- اجل !
- قد ينعش اسم اوليڤيا هوفان ذاكرتك !؟
- اولڤ ؟ حقاً ؟ هل هذه انتِ ؟
- اجل !
- اوه لقد تغيري كثيراً قصصتي شعرك واصبحتي انحف اوه يا فتاه لم ارك منذ .....
- عيد مولدك الحادي عشر !
- اجل
- يا فتاة ما الذي فعلتيه هناك كان مرعباً جداً التصقنا جميعاً بالحائط ! لقد جننتي بالكامل ! الصحون تبعثرت على الارض الكعكة دمرت تماماً كل ما كان على الطاولة اصبح على الارض ، حتى اننا عدنا لمنازلنا بهدايانا كان ذلك مروعاً لكن اتعلمين كان ذلك اجمل عيد مولدك حضرته اتعلمين أيضاً لطالما تمنيت فعل هذا ان اسحب الغطاء من على الطاولة ويتناثر كل ما عليها
أنت تقرأ
At least No one will miss me! Z.M
Fanfictionقابلتُ ذاك الفَتى تحت جسرٍ قديمٍ متهالكْ وحينها فقطْ حينها بدأت حياتي بالتّغير .