تشابتر 29 Just bad luck

1.1K 60 59
                                    

فتحت الباب لاجد امامي إيثين ممداً يده ليمسك المقبض تصلبت مكاني لا اعلم ماذا افعل ! هل يجب ان اعتذر الان ام سمع كل شيء ؟ هل اتحدث ؟ ماذا اقول ؟! هل اسال ؟ ما السؤال ؟! ، تجمدت مكان هربت كل الافكار من راسي وكأنني لم اخطط لشيء لاي شيء ، هيا ايها المخ الابله فكر في شيءٍ افعل شيئاً تحكم في اي جزء من ليفعل اي شيء !! لا لا لا لا لا لا لا تفعل اخشى ان اصفعه مره اخرى اخخخخ تباً ما ه..

- إيڤا ماذا حدث الن... اوه إيثين ! منذ متى وانت هنا ؟!
- ليس منذ وقت طويل ..

الجميع يتحدث حولي وانا في عالم ٍ اخر ايها المخ الغبي تصرف افعل شيئاً قل شيئاً اي شيء اعتذر انطق ! حسناً فقط فكر! فكرة صغيره ! صغيره جداً ؟! نصف فكره ؟! تباً لا شيء

- إيث..

كاد عقلي الصغير ان يبداء بالتصرف حتى سحبني إيثين من ذراعي الايمن بقوه نحو خارج الغرفه بإتجاه السلالم ، ماذا يفعل بحق الله ؟! الى اين ؟! انا لم اغسل وجهي ولم انظف اسناني ولم ابدل ملابس النوم!! ، شعره البني المجعد امامي ولباسه المتناسق وعطره الفواح وجهه المليئ بكريم البشرة و اسنانه النظيفه ورائحة فمه الخلابه تناقضني تماماً توقف تفكيري هذا عندماً صرخت سام خلفي ..

- الى اين ؟ ...
- اسأليه !
- لا يهم ... إيثين نافذتي تحتاج للتصليح من الخارج عندما تعود اصلحها ، حسناً ؟
- حسناً

لا يهم هل قالت لا يهم ! ما هذه العائلة ياللهي لا تهتم الى اين سياخذني اخاها !! اعلم انه لا يفعل شيء يضرني لكنني اريد ان اعلم الى اين ولا اريد الذهاب لاي مكان بهذه الحاله المزريه وكأنني خرجت من اقرب مقبره سيهرب كل من حولي !! شدتت قبضتي على يده وثبت قدماي على الارض حتى اوقفه لكن دون ادنى جدوى وكأنني لا ابذل جهد ولا طاقة !! ...

- إيثين .... إيثين .... إيثين ....

هل تسمعون احداً يتحدث ؟ لان إيثين لا يفعل ! حتى لو اصرخ لن يلتفت مجرد التفات ، يبدو ان صفعتي له افقدته جزء من حاسه السمع!! الجزاء الخاص بي فهو يسمع كل شيء الا انا حتى خشخشت كيس القمامة الا أنا وعندما اقول الا انا فانا اعنيها بكل ما تعنيه !! اعلم انه غاضب وانا اعذره فهو يملك كامل الاحقيه ليفعل ذلك ! فما فعلته ليس بقليل و لا بسهل ولا ببسيط ، لكن لو اجابني الى اين والتفت الي ليرى حالتي الان لعذرني انا الاخرى ! وصلنا للباب ياللهي انه يريد اخذي للخارج لم يعد يهني معرفت اين كل ما يهنمي هو إيقافه لاعود لاتنظف وابدل ملابسي !! اسجمعت كل طاقتي و قوتي و جهدي وكل شيء بداخلي لاخرج هذه الصرخه المدويه! والتي اعتقد انني فجرت طبلة اذنه بها ....

- إإإإإإإإييييييثثثثثثثيييييييننننن !!!!
- اذناي ... ما هذا بح... !! ما بك تغطين فمك ؟!
- الى اين تاخذني ؟ انا لم اغتسل لم استحم ولم انظف اسناني ولم ابدل ملابسي !! انا في حالة مزريه!
- ؟؟؟؟؟
- بعدما صفعتك اتجهت للغرفة مباشره لم ادخل الحمام بعد ، هل تذكر ؟؟!!
- حسناً هيا بسرعه يجب انا نكون في المشفى في تمام الساعه التاسعه !
- !!!؟؟؟؟
- ماذا تنتظرين؟؟؟ هيا اذهبي!!
- ححححسناً

At least No one will miss me! Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن