تشابتر 18 Cocktail feelings

1.2K 85 46
                                    

Cocktail feelings

- اوه انت ! لم اتوقع انك ستبقى هنا ظننتك ستعود اليهم يبدو ان والدك رفض !
- ساعود لا تقلقي
- لا يهم ، ما هو طلبكم؟
- يبدو ان تستمتعين مع ذاك الفتى !
- اوه تقصد إيثين ! نعم كثيراً
- يبدو ان والدتك احسن اختيار الشخص هذه المره !
- اؤكد لك امي ليس لها دخل في هذا كله بفضلي ، غير مهم فنحن لسنا هنا للدردشه ماهو طلبك؟
- لماذا كل هذا اللطف معه اين قسوتك؟!
- اسفه ليس لدينا هذا الطبق !

وقف تروي و ضرب بيدية على الطاولة وعيونه تشتعل غضباً الكلام يخرج من فمه بصراخ اشبه بنباح الكلاب نظرت إليه بنظرات بارده وانا من داخلي اتخيل انياب تطول و مخالب تخرج من يديه و يقفز علي ليلتهمني ضحكت بصوت عالي على ما تخيلته فشكله بدا لي مضحكاً جداً غضب ظنناً منه اني اضحك على ما قاله انا لم اسمع كلمه مما قاله انشغلت بخيالي

- لا اظن ان هناك ما يضحك انا لا اتفوه بالنكات !!
- هل ستطلب ام اذهب من هنا !؟
- لماذا لا تجيبين على سؤالي هذا يعني انك تعلمين انك المخطأة والا لما ليس لديك اجابه ؟
- اؤكد لك انا لست المخطأة وانا لست اعلم انا متاكده انك الوحيد المخطىء !!
- اذن لما لا تجيبي !!
- ماذا كان سؤالك ! فانا كنت منشغله بالضحك اسفه !
- لما كل هذا اللطف معه لما لم تعامليه كما فعلتي معي !!
- ببساطة لانه اختارني لشخصي وليس لان امي طلبت ذلك
- شخصك !! شخصك القاسيه ؟ شخصك الانانيه ؟ ام شخصك القذره
- عالاقل انا كنت على طبيعتي لم ادعِ ولم اخفي شخصيتي الحقيقية
- لماذا برايك فعلت ذلك !! لارضائك لتقرب منك !! لمساعدتك !!
- لا ليس هذا السبب بل لان امي طلبت ذلك ! فلو انك فعلت ذلك لاجلي لما توقفت عن المحاولة ولما صرخت في وجهي و لما استهزئت و سخرت مني عندما اتيت لاعتذر منك كنت اعتذر ومع ذلك لم تستمع لي و سخرت مني واضحكت قذارتك هذه علي !! و بعد كل هذا تدري مني ان اصدق انك فعلتها لمساعدتي اخبرني شيء يمكن تصديقه!!
- الذنب ليس ذنبي الذنب ذنب والدتك الحق عليها فلو لم تتصل بنا لما عرفتك من الاصل !!
- كان بستطاعتك الرفض او حتى اخباري ، امي فعلت ذلك لانني ابنتها و تريد اسعادي اما انت فعلتها لان والدك امرك بذلك السببان مختلفان جداً وسبب امي يشفع بها اما انت فسببك اقبح من ذنبك !!
- ماذا كان سيحدث لو اخبرتك ؟؟؟ فكما قلتي انا كنت مجبراً من ابي !!
- كنت لاغضب من امي و كان الذنب سيكون ذنب امي و سيكون كل هذا بسببها !!!
- وماذا عني ؟؟ وماذا بالنسبة لي ماذا سيحصل لي !! هااهه
- ما كنت لتكون السبب و ما كنّا لنتشاجر الان و ما كنت لاكون غاضبة منك !!!
- ماذا بالنسه لوالدي ماذا سيفعل بي هاه ما بالك سكتي !! ماذا سيفعل !!
- سيعيدك لمدرستك سيبعدك عني !!!
- انتِ حمقاء حقاً !!
- انت لست احمق انت سافل قذر !!
- انا هنا بسببك انا هنا بسببك ، هنا في هذه الجحيم بسببك ، بعيد عن اصدقائي ! بسببك اصحبت وحيداً مثلك تماماً ، اليس هذا سبب كافي لألومك و اصرخ في وجهك واكرهك؟ ، ما ذنبي ان قطعتي على نفسك وعوداً حمقا ما ذنبي ان كنت مريضةً تحبين الوحده ، لماذا انا اجبر على البقاء وحيداً وعلى الانتقال و على اشياء لا احب ، اليس كل ذلك كافي لاكرهك و الومك واعضب !!
- انا لم اطلب منك شيء ولا من والدك ولا حتى من امي انتم من فعل وخطط لكل شيء ، كل ما قلته ليس ذنبي ذنب والدك الذي صدق ان كذبه حمقى كهذه سوف تنطلي علي هو من نقلك الى هنا و ابعدك عن الحمقى خاصتك وهو من اجبرك على كل هذا، لو كان لي علم لمنعتهم عن فعل ذلك !! على كل حال ماذا تنتظر ؟ الان كل شيء كشف و كل شيء انتهى عد اليهم ارحل من هنا !!
- هه هل تظنين انني لم افعل !! حاولت كثيراً لكنه رفض ! يعتقد ان هناك امل في ان نصبح اصدقاء !!
- وما ذنبي ان كان والدك يأمل بحدوث اساطير و خرافات !!
- الا تلاحظي انني من تأذى هنا !! والدي حصل على وظيفه ، والدتك سامحتها بيساطه وكان شيء لم يكن ، انتِ وجدت لك صديق ، اما انا لا شيء !!
- لا تصدق كل ما تراه عيناك !! العيون خداعه احياناً !!
- وما قصدك !!
- لا يهم ما قصدي !! المهم اني حاولت ابعادك عني لاجلك كنت اساعدك !!
- اتسمين هذه مساعدة ؟ لقد دمرتي حياتي !
- لم تكن تلك المساعده التي قصدت لقد اسات الفهم ، حياتك ما كانت لتدمر لو رفضت منذ البداية ! وبالحديث عن التدمير لقد دمرت ثقتي بكل من هم حولي ، لم اعد اثق باي شخص يحاول التقرب مني ، اخشى ان يكون مثلك اخشى ان يكون مدعي ممثل او كاذب !! لم اعد اثق الا بنفسي ، انت لديك رفاقك اما انا فلا احد ، انا فقط من تستطيح القول عن نفسها وحيده ، انت لديك من تقابلهم ايام العطل اما انا فلا انا الوحده وليس انت !!
- وحيده !؟ اتمازحينني رايتك بالامس مع صديقتك تلك بالحديقه !! لم يعد يمكنك الكذب بعد الان بتي مكشوفه !
- انت مضحك يالك من احمق !! انت تقصد خالتي كرستين التي ستذهب بعد زفافها وستتركني وحيده مجدداً ، تستكثر علي خالتي التي ترفه عني قليلاً !! انت لديك اصدقائك الذين خلفك انا ليس لي سوا خالتي و امي !! انا لم اعد اثق باحد انا لم اعد اصدق احد انا اصبحت متمسكه بوعدي اكثر و زاد كرهي للاصدقاء وكل هذا بفضلك انت ، من الذي دمرت حياته ؟ من الوحيد بيننا ؟! هاه انت! ام انا !؟

At least No one will miss me! Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن