استيقظت في الصباح استعددت للمدرسه كالمعتاد ذهبت للاستحمام وارتديت ملابسي نزلت وعند نزولي تعثرت بالدرج وسقطت على الأرض تألمت كثيرا و ضحكت كثيرا ايضاً ألمني ظهري و قدمي ولكنني اسرعت في النزول واعددت الفطور لي ولامي وبعدما انتهيت من تناول الفطور ودعت امي وخرجت توجهت للمكتبه اولا دخلتها سالت السيد ميتشل عن رواية البؤساء التي كنت ابحث منذ ست اشهر فهي رواية جميله جدا وفيها الكثير من الاحاسيس الرائعة و مليئة بالحزن والامل .
- مرحباً سيد ميتشل هل وصلت روايتي
- مرحبا ايڤا ليس بعد عزيزتي اسف
- اووه حسنا متى ستصل؟
- لا اعلم ولكن اذا وصلت سوف اخبرك لا تقلقي
- حسنا
خرجت من المكتبة بائسه حزينه رفعت رأسي و وجدت شاب يقف في منتصف الطريق وكان يبدو عليه الحيرة والقلق !! بدأت بالتسائل من هذا شاب الغريب ؟ وماذا يفعل هنا؟ انا اعرف جميع من يسكنون هنا يبدو انه هو الذي انتقل يوم امس !! انه وسيم جداً يا الهي ما الذي اتفوه به نظرت لساعتي وصرخت باعلى صوت ....
- ياللهول سوف اتاخر عن المدرسه
- هل انتي من مدرسة لويل الثانوية ؟!!
يا الهي اظن ان الشاب سمعني لكن ماذا يريد مني !!
- نعم ، ماذا تريد؟
- انا انتقلت حديثاً الى هنا و لا اعرف طريق المدرسه هل يمكن ان تدليني على طريق؟
- ماذا ... امم بداءت اتمتم فهو اول شخص يطلب مني هكذا طلب منذ مده !!
- هل انتي بخير ؟ ما بك ؟
- لا لا شيء انا لست معتاده على الذهاب مع الاشخاص!!
- الاشخاص الغرباء اوه بالطبع لكن هل يمكنك على الاقل اخباري بالطريق ؟ او دعينا نمشي معاً فلربما نصبح اصدقاء ؟!!!
- قلت لنفسي "ليس الغرباء فحسب بل الجميع" ااءء.... حسناً بامكانك تتبعي ولكن بشأن الاصدقاء لا اعتقد ذلك
-ولكن لما؟
- انا ليس لي اصداقاء
بداء على وجهه الريبة والخوف
- ولما ليس لك اصداقاء ؟؟
- ما الذي تريده بالضبط المدرسه اما انا ؟
- المدرسه بالطبع
- حسناً اصمت واتبعني
بعدما وصلنا للمدرسه ...
- هذه هي المدرسه هيا ابتعد عني و دعني وشأني لا اريد ان يراني اخد معك !!
- ماذا ؟ لماذا؟
- لا شأن لك ابتعد عني الان
- حسنا شكرا اعتقد ههه الى اللقاء
أنت تقرأ
At least No one will miss me! Z.M
Fanfictionقابلتُ ذاك الفَتى تحت جسرٍ قديمٍ متهالكْ وحينها فقطْ حينها بدأت حياتي بالتّغير .