تشابتر 28 !Regret and Revenge

1.1K 61 75
                                    

انه هو اجل انه هو هذا الوجه اجل انه هو فانا يستحيل ان انسى هذا الوجة انه الحقير ايثين ! كيف له ان يستطيع ذلك فهو لم يحاول سوا لثلاث ايام! لم يحاول لوقت اطول مني جميعنا متساوون كيف لها ان تفضله علي ؟! انا لم استطع يوماً التقرب منها بهذا الشكل كما يفعل الان !! كيف لها فعل ذلك بي كيف لها ذلك انها ليست سواء سافله ! اشعر وكأن هناك شيء يغلي في دخلي هه وانا من كنت اشعر بالندم عليها والحزن يالها من مخادعه وكانت انا تريد حمايتي ! الا يحتاج هو ايضاً للحمايه الا يجب ان تبعده لسلامته كما فعلت معي !! انا لن اشعر بالشفقه او الندم او الرحمة عليها ابداً ! مررت بجانبهما واعلم انهما رأياني واعلم وأنهما التفتا الي شعرت بذلك وايضاً شعرت اثنا مروري من امامها وكأنت العالم توقف للحظات كل ما يتحرك هو قلبانا شعرت اثنا مروري من امامهم وكأن العالم يتحرك ببطئ شديد اعلم انه كأن بإمكاني المرور دون ان يروني لكنني اردتهم ان يفعلو ولا اعلم لما ! شعرت بنظرات إيڤا من الخلف لكنني تجاهلت كل شيء مصوباً عيناي للامام تجاه منزلي انا لن اعتذر ابداً عما فعلته ولن اشعر ابداً بالندم تجاهها لانها لا تستحق ذلك انا اشعر بالندم تجاهها وهي لا تهتم بي امسكت راسي صارخاً

- اخخخخخ تباً لها ولكل شيء يتعلق بها

اخرجتها واخرجت كل تلك الافكار من راسي وعزمت على ان لا افكر بها وان لا اتهم بها ابداً هه وانا كدت اذرف الدموع من اجلها كيف لها ان تفعل شيء كهذا بي هل يعقل ان هناك اناس بهذه القساوة !! قساوة كافيه لفعل هذا ! لا يهم لكن لما لم تقل لي انني لا اريدك وانتهى الامر لماذا كذبت و تحججت بعذر تافه لا يسمى عذراً حتى !! لو انها اخبرتني انها لا اريد لتقبلت الامر اكثر من ان تتعذر بعذر كهذا !! وعد قطعت على نفسها ! ولا تريد إيدائي ؟! بحق الله ماذا قصدت بذلك!! عدت للمنزل فتحت الباب واغلقت بقوه اتكات عليه وانا انظر للاسفل لماذا ؟ لماذا انا ؟ لماذا إيثين ؟ وليس انا ؟! اشعر وكأن شيئاً يتقطع بداخلي لماذا اشعر بحزن شديد لماذا اشعر بأنني فقدت شيئاً عظيماً انها لا شيء انها نكرة انها سالفه حقيره لما اكترث لها !! ، ما هذا ؟ ماذا افعل ؟!! لماذا ؟ لكن بماذا اشعر ما هذا الشعور ؟ انها دموع ! لكن لماذا لماذا ابكي ؟؟ لماذا فهي لا شيء انها نكره وانا اكرهها اكرهها اكرهها انها ليس سواء سافله لماذا انا اهتم انا اكرهها اكرهها لكن لما اشعر وكأنني فقدتها ؟ اشعر بشيء غريب لا استطيع وصفه لاول مره اشعر بهذا الشعور!؟ لكن ما هو اشعر وكأنني اريد البقاء معها اريدها اريدها بجانبي اريدها لي ولي وحدي ! لا لا انا اشعر بذلك ! انا اشعر بانها حقير سافله كاذبه اختارت الوسيم و ذو الشعبيه فلو انني بوسامة إيثين لاختارتني بدلاً عنه وليس السبب وعداً او حمايةً لي انها ليست سواء كاذبه تختلق الاعذار لافعالها المنكره الفاسقه ، هه على من اكذب بغض النظر عن السبب وعن افعالها بي الا انني مازلت اشعر بانني اريدها رغم كل ما فعلته الا ان ما فعله ذلك الشعور بداخل هو الازدياد ! زاد شعور باني اريدها لا اعرف كيف اصف ما اشعر لكنه حقاً شعور لا يوصف ! لماذا ماذا فعلتي بي ورحلتي إيڤا ماذا غيرتي بداخلي بماذا جعلتني اشعر ولماذا تجاهك انتي ! لماذا تركتني إيڤا لماذا اخترتي إيثين لماذا لم تهتاريني ماذا فعل اكثر مما فعلت ! لماذا ليس انا ! لطالما اردت رؤيت تلك الابتسامه لي لكننك جعلته هو يرسمها ولم تدعيني احاول حتى لماذا تكرهينني هكذا!! ماذا فعلت لك! لكنني اعدك إيڤا بانني سافعل ساجعلك تندمين على هذا رغم كل ما خسرته من اجلك فريقي اصحابي منزلي ومدرستي حياتي كل شيء لكننك لم تكترثي ابداً وسابدء انا ايضاً بعدم الاكتراث لك وستندمين على ما فعلته اعدك بذلك!

At least No one will miss me! Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن