اولاً اسفه جداً لاني تاخرت مرره عليكم بس مثل ما تعرفون ما في نت سوري 😭
ثانياً شغلو الاغنيه وانتو تقرون ترا بعد الشين لقيت اغنية مناسبه ولا تنسون تعلقون ع الفقرات عشان كذا حطيت فراغ بينها وشكراً 🙊💗
__________________________شعرت برخاء في جسدي يليه شعور وقوع من
ناطحت سحابٍ عاليه دون ان اقطع او حتى اصل الارض استيقظت بقوة واخذتاً نفساً قوياً وكأنني كدت افقد قدرتي على التنفس او ان روحي كادت ان تخرج ، نظرت حولي لاجدني مستلقيه في المخزن وحيده وفوقي معطف كبير ، جدياً هل غفوت ؟ كم الساعه الان ؟ اين انا ؟ ،ابعدت المعطف عني ووقفزت مرتعبه فلا اريد تكرار تلك الليلة المشؤمه جمعت حاجياتي سريعاً ، فتحت الباب قلقه من نكون الان ليلاً فسيكون الظلام دامساً ولن استطيع الرؤيه فتحته لاجد النور يتسلل للمخزن علمت ان الوقت صباحاً ، اخرجت رأسي وانا اتلفت يميناً ويساراً الممرات فارغه كم الساعة الان؟ اين الجميع ؟ لماذا انا هنا ؟ ماذا حصل ؟ خرجت اتلفت ابحث عن احدهم لاسأله
شعرت برعشه مفاجئة ارتجفت لاتذكر المعطف ذاك عدت من جديد لاخذ المعطف خرجت واغلقت الباب خلفي تباً الممرات فارغه تماماً اين الجميع؟ ماذا حدث؟ كم الساعة الان؟ ومعطف من هذا؟ هل يعقل؟ بالطبع له فهو منقذي الدائم بالطبع له ، فور تذكري لإيثين ارتسمت على شفتاي إبتسامه شعرت بقلبي يخفق اشتقت لتلك الابتسامه وتلك الرائحه ...
- لماذا انتِ هنا ؟
صرخت فور سماعي هذا الصوت فقد افزعني من ذكرياتٍ جميلة وبدل ان يخفق قلبي لتذكري إيثين خفق لإرتعابي من ذلك الصوت ، استدرت و انا ارتجف فقد سمعت ان المدارس مسكونه ! وايضاً تتعرض للسرقة من قبل اللصوص دائماً وقد يكون هذا الصوت لاحدهم ! رفعت يداي مسلمتاً نفسي لمن هو خلفي مغمضتاً عيناي افضل دون ان ارى قاتلي حتى لا أُصدم ولا اموت حاقدة ، استدرت ...
- ارجوك لا تقتلني لا املك شيئاً لأقايضك به لكن سامحني ارجوك !
- ما الذي تتفوهين به ؟ لم يقتلك احد !فتحت عيناي لاجدها مراقبة الممرات تسمك خاصرتها بكلتا بديها وتنظر الي بحاجبٍ مرفوع اعلم بانني الان في ورطة كبيره لكنني سُعدت كثيراً لانني لم اعد وحيده وجدت احدهم يؤنس وحدتي وهو ليس لصاً او من العالم الاخر ، نظرت اليها ببلاهه وانا احك راسي ضاحكةً على غبائي...
- يالا خيالي الخصب
لم تكون سوا مراقبة الممرات وانا خلتها مجرماً او شبحاً حقاً يالا خيالي الخصب ، احاول تلطيف الجو الذي يبدو مشحوناً بشحنه سالبه الا انها لا تحرك ساكناً يبدو عليها الغضب ، ذلك الحاجب المرفوع وضربها بكعبها على الارض واليدين على الخصر تستفزني تماماً اعني لا احب ان ينظر الي احدهم بهذا الشكل يشعرني بانني مذنبه رغم عدم فعلي شيء ! اعني انا لا اذكر شيئاً مما حصل حتى !؟ ...
أنت تقرأ
At least No one will miss me! Z.M
Fanfictionقابلتُ ذاك الفَتى تحت جسرٍ قديمٍ متهالكْ وحينها فقطْ حينها بدأت حياتي بالتّغير .