قبل اي شيء فوت و لاتنسون الكومنتز على الفقرات و قراءة ممتعه
________في هذه اللحظه ذلك اللقاء هو اجمل شيء حصل لي و أيضاً اسوء شيء ، حدث احبه و اكره أيضاً في هذه اللحظه ! شيء ابتسم عند تذكره و احزن عند تذكره أيضاً ، ولكن منذ الان ومن هنا حديقة ملاهي " ستة أعلام " سأجعله اجمل لقاء احبه و ابتسم عند تذكره ! وهذا وعد مني انتظرني إيثين .
AM 7:00
استيقظت على صوت المنبه اعلم انه يوم عطله ولكنني اريد ان اغيض المنبه واغلقه كما كان يغيظني و يوقظني أغلقته ويبدو ان قوتي الشديده أوقعته أرضاً لم اهتم كثيراً فبقدر تعذيبه لي ساعذبه !
نظرت للسقف وانا اتذكر يوم أمس انه اجمل يوم حبيت له من رحيل إد ! لقد أعاد بي نحو ثمان سنوات للخلف ، أعاد بي كل تلك الذكريات الجميلة التي نسيتها تماماً و نسيت كم كنت سعيده فيها و كم كان شعوراً جميلاً !
لماذا ضحيت بهذه المشاعر ؟ اي غبي هذا الذي يتخلى عن الشعور بالسعادة ؟ لماذا فعلت هذا ؟ اريد ان تعود لي ! اريد ان اشعر بها مجدداً ! لم أعد اريد التخلي عنها لا اريد ان أنساها ! و اريدها مع إيثين اريد ان اعود لإيثين وسأفعل كل ما يتطلبه الامر لذلك ! ولكن الان سأعود للنوم قليلاً !
PM 11:00
- إيڤا استقظي انها الحادية عشر هيا !!!!
- اوه خالتي دعيني ، انه يوم عطله !!
- لا لن أدعك هيا استيقظي ، يالك من فتاة كسوله !!!فتحت خالتي الستائر لتتسلل الشمس نحو عيناي لتؤلمني عطياني نفسي بغطائي لتسحبه خالتي مني ياللهي خالتي اكثر شخص عنيد عرفته في حياتي ! تفاجئت بها تسحبني لتوقعني أرضاً ، عيناي تفتحت كلياً وفمي يتسع لقصر وانا تصلبت تماماً على الارض وهي وتفجرت ضاحكة ..
- هيا هيا استحمي و أنزلي لتناول الفطور !
خرجت لتتركني وحدي ، وحيدة ذهولي ، ما الذي يوجد داخل ذلك الرأس ؟! ، تأفئفت لأقف اخذت المنشفت و ملابسي واتجهت سريعاً للحمام بالامس قررنا انا و إد الذهاب لزيارة قبر والدي ولكن كما وعدت إد بلا دموع !
ملئت المغطس بالماء الدافئ وبينما هو يمتلئ انا انظف أسناني ، امتلئ المغطس و أنهيت انا تنظيف أسناني نزعت ملابسي وغطيت في المغطس الحرارة تدفق الى جمسي و الخمول يتملكني واشعر بالراحة و الاسترخاء قفزت فزعه بعد طرق خالتي الباب بقوة !
- إيڤا استحمام يأخذ منك ساعه؟ انها الحادية عشر وخمسون وأربعون دقيقه!! اخرجي هيا إد ينتظرك في الأسفل !
- هاه ؟ حسناً حلاً ! سأرتدي ملابسي واخرج !ياللهي هل نمت ؟ شعرت بها وكأنها ثانيه ! قفزت من المغطس بسرعة جففت نفسي وارتديت ملابسي سريعاً اخرجت مجفف الشعر جففت شعري و مشطته لأرفعه كذيل حصان وضعت بعض كريم الترطيب و ومرطب شفاه بالفراولة
أنت تقرأ
At least No one will miss me! Z.M
Fanfictionقابلتُ ذاك الفَتى تحت جسرٍ قديمٍ متهالكْ وحينها فقطْ حينها بدأت حياتي بالتّغير .