أطلقت ليلى العنان لقدميها وهي تصرخ كان جون سريعا بالطبع لكن مراوغات ليلى ههه تحت الطاولة وفوق الأريكة والزحلقة على السلالم كالقردة هه صعبت أمر إمساك جون لها لكنها تعبت لذا ركضت نحو ماكس هه اختبأت خلفه هنا توقف جون ليدير
ماكس عينيه ناحيتها وقال بسخرية :" ماذا ؟"
نضرت له بأعين متوسلة ليقول جون :" ماكس انا مساعدك ابتعد عنها الآن سأقتلها "
لتتشبث ليلى به أكثر وتقول :" مماكس انا الفتاة التي تحب لااا إحمني منه ارجوك "لم يتكلم ماكس ولم يفعل شيء فقط قال:" أقنعوني بكلامكم" وقالها بسخرية تامة
ليصرخ جون قائلا :" ماذا تقول يا رجل ألست صديقك !!"
لترد ليلى بصراخ أيضا :" انا حبيبتك ماااكس "
لكن ماكس رفع حاجبه فقط بمعنى (وماذا إذن ؟)
ليكمل جون صارخا :" انا اخوك !!"لتقاطعه ليلى :" وماذا !! انا زوجتك مااكس "
ليصرخ جون :" فقط من الأقرب الأخوة أقرب وهي التي تستمر "
لكن ليلى عاندت بقولها :" ماذا ماذا أخوة لكن هو سيعيش مع زوجته وليس أخوه "
رد عليها جون :" يمكنه العيش مع اخوه أفضل من زوجته "
لتصرخ ليلى بغضب :" هاااه ومن سيحمل طفله "بدون وعي قال جون :" وماذا في ذلك انه انا !!!"
.
😂 يخربيتك ههه جون.
ساد صمت في الغرفة تركت ليلى ماكس وضعت سيلينا يدها على رأسها اما ماكس نضر بصدمة له لتقول ليلى :" لم لم أكن اتوقع ان علاقتكما هكذا !!!"
توتر جون انه غبي فقط يتفوه بدون تفكير :" لي..ليس الأمر كهذا كنت أقصد .... مااااكس إسمعني "لكن ماكس رفع يديها موقفا جون من التقدم ونضر بإشمئزاز ثم إبتد وقال :" ايييو هذا مقزز يا رجل !!"
نطقت سيلينا :" جون لم أعلم انك هكذا مستحيل "
لتقول ليلى :" اخ سيلينا انا ٱشفق عليكي زوجك شاذ"وعانقت ليلى سيلينا كان جون سيتكلم ليدافع عن نفسه وماكس فقط تنهد ان جون أحمق كبير عندما يكون الأمر يتعلق بالمشاعر إقترب منه وضرب رأسه قائلا :" أيها الأحمق فكر قبل التكلم "
نضر له جون وقال بيأس :" لم أكن أقصد ما فهمتموه كنت فقط أريد ان اعاندها "
ماكس يعلم. انها ليست مقصودة من جون لكن ما قطع حوارهما هذا ليلى التي أصدرت صوت :" ايييو ماكس حتى انت !!!"نضر لها ماكس بصدمة وقال :" ماذا !!"
قالت بحزن :" آه على آخر زماني الرجل الذي تزوجته يحب رجلا هذا أسوء من أن يحب فتاة لا أعلم هل أغار ام الأمر طبيعي بدأت أخاف على رجلي من رجل آخر "
لتقول سيلينا :" من الجيد لم أتسرع واتزوج بشخص يحب رجلا آخر "وغادرتا تحت أصوات ماكس وجون بالإستماع مامس الذي غضب وضرب جون أكثر على رأسه قائلا :" انظر لقد سحبتني معك في هذا "
وذهب بسرعة لليلى كانت في الغرفة وقف امامها وهو يلتقط أنفاسه ثم قال :" ليلى إن ما تفكرين به ليس أبدا صحيحا "
رفعت حاجبها وقالت :" ماذا ؟"
قال :" موضوع الشذوذ !!"
أنت تقرأ
المتملك المهووس
Romanceبعد حادث موتها لتجد نفسها داخل رواية قرأتها نهايتها كانت مأساوية بموت البطلة . وهاهي تتجسد في جسد البطلة نفسها فما عليها الا ان تتقبل حب هذا العاشق المهووس او ستكون نهايتها الموت . هذه اول رواية لي اتمنى ان تدعموني ☺️ ملاحظة :" ممنوع الاقتباس او س...