صرخ بكل قوته :" ليلاااااااااااااااااااااا."
توقف قلبه وعقله عن العمل انقطع نفسه ولم تعد رجلاها تحملاه ما يراه الآن يقطع روحه الف مرة ليلى وهي مرمية ارضا تسبح في دمائها قابعة ارضا ليقع هو بدوره ارضا يناضرها ويديه ترتجف وهو يقول :" فقدتها فقدتها ..... مستحيل لقد ذهبت .... تركتني حقا .... كما قالت ".
افاقه من شروده صراخ ماري التي اسرعت نحو ليلى لينتفض جسده مسرعا لها ابعدهم عنها وحملها بين يديه التي كانتا ترتجفان وهو خائف واكبر خوف يداهمه في هذه اللحظة ... هي لم تكذب هي ستتركني حقا ..... حمل رأسها ووضع في حضنه اخذ يمسح على وجهه يحاول ايقاضها وهو يقول :" لا ليلى .. لا تفعليي.. لا تذهبي .... لا تتركيني ..... حسنا لن انتقم فقط .... فقط انهضي هيا حبيبتي افتحي عينيك".
لحظات حتى تلقى صفعة قوية على خده رفع رأسه وعينيه المرتجفتين كانت ماري التي صرخت :" اتقول هذا وهي مصابة الآن .... جونسوون اسرع واتصل بالإسعاف ".
ليأخذها جونسون منه ويغادروا بسرعة بقي في نفس المكان كل الأصوات اختفت من حوله وكان مئة بل الف مليون سهم يخترق قلبه ويحرقه قال عقله :" انها تستحق ذلك ".
وقلبه رد وكانه ينزف :" لا تستحق اظن انك انت الظالم هنا ارأيت لقد غادرت حقا ".
هز ماكس رأسه بقوة وهو يصرخ :" اصمتا اصمتااااااااااا.......... واللعنة هشششششش ".
ووضع يديه على اذنيه يبدو الآن كمختل حقيقي هرب من مصحة عقلية لحظات حتى ابعد يديه وجدهما ملخطتين بالدماء انها دمااء ليلى ...حتى انتفض جسده برعب اكثر سيفقدها ستذهب لن يراها مرة اخرى .......ليجد جسدا امامه كانت يوليا التي تذرف الدمع بقوة على ماكس وحالته وحالة صديقتها ليلى التي اعتبرتها كأختها لا صديقتها .......هي تعلم ان اخوها الاحمق الآن هو سبب ما يحدث لتقول :" انهض .... انها تصارع الموت ... بسببك ".
تلك الكلمة ترسخت في عقله بسببه بسببه .......
رفع رأسه لها وقال بصوت متقطع مبحوح عانى كي يخرجه :" ماذا......حدث ....كيف .... حدث ذلك ؟"
ابتلعت. ريقها ونضرت لتلك القابعة اعلى السلالم وكانت ترتجف وما زادها ارتجافا هو نضرة يوليا لها لتقول .قبل لحظات ...........
خرجت ليلى تركض او هل نقول تركض لم تكن تستطيع التحرك لذا كانت تتحرك بسرعة نوعا ما وقد قاطع سيرها فارونيكا التي بدأت بالسخرية منها :" هاه ... وتقولين انه زوجك وتتفاخرين اذن من العاهرة بيننا انا ام انتي .... اتعلمين انتي تستحقين اكثر من هذا اضعافا ".
أنت تقرأ
المتملك المهووس
Storie d'amoreبعد حادث موتها لتجد نفسها داخل رواية قرأتها نهايتها كانت مأساوية بموت البطلة . وهاهي تتجسد في جسد البطلة نفسها فما عليها الا ان تتقبل حب هذا العاشق المهووس او ستكون نهايتها الموت . هذه اول رواية لي اتمنى ان تدعموني ☺️ ملاحظة :" ممنوع الاقتباس او س...