كسر لباب رأت زويا شخصا قادما نحوها وهو يمد يدها ناحيتها رفعت يدها المرتجفة لكنها سقطت بعد ذلك مغما عليها وقد لحقها الشخص قبل ان تقع ارضا .
خرج من الكوخ ليظهر ضوء المصابيح الخلفية للحديقة لقد كان ماكس .لتعرفو كيف اتى دعنا نعود لما احدث قبل الأن .....
################################
عودة للوراء ........
عاد ماكس وجون الى البيت بعد انتهاء سفرتهم واتمام الصفقة .
عندما دخل جون كاد يقع مغشيا عليه من الخوف عندنا رأى وجه ايرينا عليه لاصقة ملونة خاف كثيرا واخذ يسأل من فعل هذا وهذا لكن سيلينا اسكتته لذا لم يسأل اكثر وإلا كان سيبات الليلة على الأريكة .
ماكس الذي لم يهتم كثيرا بما يجري لكنه شاهد ايثان والإنزعاج باد على وجهه لذا قرر ان يسأله فيما بعد عن ذلك رغم انه يعرف ان ابنه انزعج لأن ايرينا خدشت .
غير ملابسه ثم نزل الى الطابق السفلي لتناول العشاء كان الجميع مجتمع على المائدة ايثان وجون ملتصقون بايرينا خوفا عليها ومرت ساعتين بعد ذلك .
توجه ماكس لغرفة اولاده ليسمع ضجيجا فيها فتح الباب ليجد ماري تتكلم مع الأولاد :" اين ذهبت كانت تلعب معكم الصباح "
ليرفع ايان وجيسي كتفيهما ويقولان :" وما ادرانا بها "
ليقول ماكس :" ماذا يحدث ؟"
توتر الأطفال لتقول ماري :" انها المربية الجديدة لقد اختفت منذ المساء بينما كانت تلعب مع الصغار "
لتقول جيسي :" وما دخلنا بإختفائها ربما غادرت بالفعل "
ليقول ماكس :" يمكنك الذهاب خالة ماري "
لتومئ ماري وتهب بالخروج ليقترب منهم ويجلس على الكرسي بيننا يظم يديه ناحية صدره ويقول :" اذن اين هي ؟".
ايثان الذي انزعج قال :" لماذا تسألوننا ماذا فعلنا حتى تشكو بنا هااا "
رفع ماكس حاجبه وقال بسخرية :" ربما نشك بكم لأنكم قمتم بحرق شعر المربية الأولى .... والثانية خربتم وجهها بالمكياج اليذ لا يمحى ... الثالثة قمتم بتخويفها حتى اغمي عليها .... الرابعة اختفت في ظروف مجهولة والعديد منهمن .... وتقول لي لماذا اشك بكم ؟"
ابتسم ايان لأنه تذكر ما فعله مع كل تلك المربيات ليقول ايثان :" رغم هذا لا شيء يدل على اننا فعلنا لها شيءا "
ابتسم ماكس وقال :" من تخدع يا هذا ؟ .... اتريدني ان اصدق انك وقفت ساكنا عندما خدشت ايرينا هذا من سابع المستحيلات ففي الأخير انت ابني وانا ابوك ".
ابتسم ايثان وقال :" واتريدني ان ابقى ساكنا "
ليقول ماكس وقد تغيرت تعابير وجهه واصبح جادا :" اين هي ؟"
اما ايثان تجاهل ابوه وجلس قبالته يناظره بتحدي ليقول ماكس وصوته يدل على غضبه :" اين هي ايثان ... لا احب ان اكرر كلامي "
ليقول ايثان بنفس نبرة ابيه :" لا علم لي ".
ليقول ماكس بحدة :" واللعنة اخبرني اين هي ... رغم انها لمست حبيبتك تبقى المربية ويبدو انني تغاضيت عن افعالكم كثيرا حتى تماديتم "
أنت تقرأ
المتملك المهووس
Romanceبعد حادث موتها لتجد نفسها داخل رواية قرأتها نهايتها كانت مأساوية بموت البطلة . وهاهي تتجسد في جسد البطلة نفسها فما عليها الا ان تتقبل حب هذا العاشق المهووس او ستكون نهايتها الموت . هذه اول رواية لي اتمنى ان تدعموني ☺️ ملاحظة :" ممنوع الاقتباس او س...