البارت 6/2 (المقالب )

11.1K 552 62
                                    

استحمت زويا ونزعت الطحين من على شعرها بصعوبة ثم اخرجت ملابسها وبعد الإنتهاء من ارتدائهم اتكأت على السرير ما ان وضعت جسمها على السرير حتى أحست بشيء يمشي بجانب يدها   ما ان ادارت رأسها حتى وجدت عنكبوت اسودا كبير اصفر وجهها وصرخت بقوة مسرعة نحو الباب لتسقط ارضا ما ان سقطتت حتى رفعت رأسها لتجد ااحد التوأمين وكلنا نعلم 😂 انه ايان ....قال لها :" ألا يكفي انكي مثلية حتى تعشقي في الأرض انتي غرببة حقا "
استجمعت زويا طاقتها ووقفت امامه ثم ابتسمت وقالت :" حبيبي ماذا تريد ؟"
اظهر على وجهه تعبير مشمئزا ثم قال :" تحبك حبة في ظهرك "
وغادر لتستدير زويا وترفع قبضتها بغضب وتلكم الباب لكن يدها ألمتها فأخذت تقفز من الألم ثم قالت :" زويا تحملي يا فتاة هذا اول عمل لكي منذ سنوات هيااا "

.
واستدارت لترى العنكبوت لازال على السرير فتنفي برأسها وتغلق الباب وتقول :" لست بحاجة للراحة الأن "
وهربت الى الطابق السفلي لتجد ماري وقالت لها :" هل اساعدك خالة "
ابتسمت ماري وقالت :" لا عليك الخدم سيفعلون هذا "
ردت لها زويا الإبتسامة ثم خرجت تبحث عن الصغار وجدتهم في الحديقة لذا ذهبت عندهم وسألتهم :" ماذا تفعلون يا صغار ؟"
اظهر ايان وجيسي تعبيرا منزعجا على وجهيهما اما ايثان فلم يبالي بها حتى ولم يرفع رأسه من الكتاب .
لتقول زويا :" هل يمكنني الإنضمام لكم "
نظرت جيسي لإيان الذي نظر لها وابتسما ابتسامة شريرة ثم اومأ لها وقالا  :"اغمضي عينيك وابحثي عنا "
ابتلعت زويا ريقها فإحساسها يقول ان هؤلاء العفاريت ينوون على شيء  لكنها إضطرت لتقبل فلا شيء سيمنعها من تحقيق هدفها .
لذا غطو لها عينيها برباط ثم رفعت زويا يديها وهي تبحث عنهم اما هم فعادوا الى البيت لمدة ساعة كاملة وهي تبحث عنهم وهي مغمضة العينين حتى اتت عندها ايرينا  وقالت :" مااذا تفعلين يا عمة ؟"
زويا التي استدارت بسرعة مما ادى لخدش وجه ايرينا بواسطة ظفر زويا دون ان تعلم فقد ظنتها احد الأولاد او ظنتها بعيدة عنها .
والأسوء من هذا ايثان شاهد هذا وثار غضبه لقد تحول مثل والده حقا ركض ناحيتها ودون مقدمات دفعها لتسقط في المسبح صرخت زويا لانها فجأة وجدت نفسها في الماء ومن الجيد انها تعرف السباحة نزعت الرباط بسرعة عنها ووجدت ايثان يعانق ايرينا التي كانت تبكي ويناظر زويا بنظرات ثاقبة وكأنه على وشك قتلها .... كان ايثان الأشرس في الغضب من بينهم رغم انه يكون هادئا ويكون مرحا قليلا كأمه لكنه عندما يغضب يكون ثائرا وزويا هذه لمست حبيبته وعشقه وروحه التي تعلق بها وهي في المهد رضيعة .

( يا ابني انت عمرك 10 سنين حبيبة ايه 😂 وعشق ايه .... اولاد اخر زمن 😂😂😂)

اسرع ايان لإيثان فهو  الوحيد الذي  يهدئ غضب اخوه بعد امه طبعا  اما جيسي فاخذت تطمئن على ايرينا خرجت زويا من المسبح كان جسمها يرتجف من البرد وثيابها  مبلولة .
كانت ستصرخ على ايثان لكن عندما رأت خدشا بسيطا على وجه ايرينا اعتذرت بسرعة ليقول ايثان ونظرته لا تبشر بالخير حتى صوته يدل على غضبه وقال :" اذن سيدة زويا ... ان كنتي تريدين التعويض عن هذا .... فإلعبي معنا لعبة "

المتملك المهووس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن