البارت 11/2 (غيرة)

13.7K 606 83
                                    

قال ماثيو :" اصبحت تعاني من رهاب الأماكن المغلقة بل نقول ازداد الوضع سوءا بعد ذلك "
لم يلبث ان اكمل كلامه حتى سمعوا صوت صراخ ... ليقول ماثيو :" اللعنة انه هو "
وخرج مسرعا ناحية الصوت وزويا معه ماكس الذي سبقه بالفعل وصل الى الغرفة وفتحها كان كل شيء محطم وتلك القابعة في زاوية الغرفة تمسك راسها بيديها تظم رجليها ناحية صدرها وهي تغمض عينيها بقوة كانت ترتجف بشكل هستيري ...حاول ماثيو التقرب منها لكنها حالتها ازدادت سوءا ... زويا كذلك لم تستطع ... لم يعرفا ما قد يفعلانه الأن .... ليتقدم ماكس منها ماثيو الذي نهاه عن فعله ذلك .. لكنه ماكس لم يستمع رؤيتها وهي بهذا الشكل يحطم فؤاده اقترب منها وهي تصرخ اكثر وحالتها ازدادت سوءا اكثر واكثر لكنه لم يتوقف اقترب وحظنها بقوة كانت تدفعه بهستيرية بقدميها بيديها همها الوحيد ان تبعده عنها اما هو فقد ثبتها في حظنه امسكها بقوة  لكن ليس لدرجة تقييدها فقد كانت لا تزال تدفعه بيديها تقوم بخبشه بقوة ....مرت على هذه الحالة 10 دقائق كاملة وهي ترتجف .... ماثيو وزويا خائفان عليها بشدة لتقول زويا :" هذا لا نهاية له ... سأحضره "
وخرجت من الغرفة ماثيو الذي انصدم وهو يلاحظ ان رد فعل ميار بدأ بالتغير في حظن ماكس بدأت انفعالاتها تقل حتى ارتجاف جسدها ... وبدل ضربها له اصبحت تتمسك بقميصه تحشر رأسها في صدره ... كانت كقطة خائفة ملتصقة بمالكها .
ماكس الذي عندما لاحظ هدوءها رويدها اخذ يضمها الى صدره اكثر اما هو قد اتكأ على الحائط  يده تربت على ظهرها وهو يقبل رأسها ....كان مغمض العينين لقد كان يفكر كم عانت حبيبته لتكون حالتها هكذا .... من سبب لها هكذا سيذيقه انواع العذاب سيجعله يتمنى الموت ولن يحصل عليه ..... كل غضبه وحزنه على نفسه طول هذه السنين اختفى عند رؤية حالتها هذه كان سيلومها على ابتعادها عنه لكن يبدوا ان ما قاسته يقارن بما قاساه هو .... اذن الشخص الوحيد الذي سيعاني هو من سبب كل هذا ولكن يكون اسمه الشيطان ان لم يأخذ ثأره منه .

لحظات وسمع صوت الأطفال كان ايثان وايان وجيسي يراقبون امهم هم مصدومون ... أليست فرحة ان ترى انك لست. يتيما ان امك امامك الأن انك ستعود الى احضانها .... اقتربوا منها لم يبكي احد منهم فقط يراقبونها ... كما يذكرها كل واحد منهم .. .. ايان الذي قال :" ا..امي "
استجابت ميار لهذا الإسم لا اراديا ... رفعت عينيها ناحيتهم ناحية 3 اطفال ... يراقبونها بعيون مملوءة شوق ... لم تفهم ... لما قالو امي ؟ .... لكنها كانت مرهقة جدا فأغمضت عينيها بتعب ... وغفت .

ماكس الذي انتبه لنومها حملها ببطء ووضعها فوق السرير ...اقترب منها الأطفال ليقول :" فقط لندعها تنام اخرجوا "
نظر له الأطفال بعدم تصديق ليقول ايان :" ماذا !!"
لتقول جيسي :" وانت ؟"
نظر لهم وقال :" انا  زوجها ... انتم لا حاجة منكم انقلعوا فقط "
ليقول ايثان :" منطقيا نحن من لحمها ودمها لنا قرابة منها اكثر منك  لذا من عليه الخروج هو انت سيد بابا "
رفع ماكس حاجبه وقال :" فهيم زمانك .... انقلع "
ليقول ايان :" لا يمكن فلا نستطيع ان نترك امنا الحبيبة مع رجل خطير  لا امان فيه مثلك "
واخذ ايان ضربة قوة على راسه من ماكس  ... كانو سيتشاجرون حقا ليسرع ماثيو ويقول :" اطفال دعوا امكم ترتاح عندما تستيقض  يمكنكم البقاء حينها "
كان ايثان سيرد ليقول ماثيو :" اعلم رجل خطير كابوك مع امكم  سيبدوا المنظر كذئب جائع وخروف صغير ... لكن لا تقلقوا في النهاية هو ابوكم 😂"
وخرج اربعتهم ماكس الذي تنهد بتعب من اطفاله العفاريت ... حتى لسانهم سليط لن نكذب انه لم يرد ان يشاركها ... حاليا ... يريدها وحدها له ..حااليا ....

المتملك المهووس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن