سقطت داليا ارضا وهي تتألم لتنزل لها زويا وتقترب منها وهي تبتسم وتقول :" يوووو اهلا حماتي اشتقتي لي "
داليا صرخت بغضب ووجهت يدها ناحية زويا لتمسك الوشاح الاحمر الذي يغطي راسها وتسحبه في تلك اللحظة تم سحبها من طرف ماكس الذي وضع يده على خصرها يحاوكه بالكامل يسحبه ناحيته ليسقط الوشاح وتظهر لنا .... الصدمة ......... كانت ميار تحت الوشاح .....
نظرت داليا بغضب ناحية ماثيو وهي تصك اسنانه لتجد الفتاة التي بجانب ماثيو هي زويا فقد نزعت الغطاء عنها .ماكس الذي قال بصوته الحنون لميار :" لا تقتربي منها كثيرا فالجراثيم معدية حبيبتي لا اريدك ان تمرضي "
وهو يغرس راسه في جوف عنقها يقبلها بسعادة هي التي ضحكت فقد كانت تشعر بالدغدغة.
صرخت داليا :" ما هذه المهزلة .... مالذي يحدث "
لتقول ميار :" اوه اسفة كان علي شرح هذا سابقا فالامر غريب عليك أليس كذلك "
كانت ستتكلم لكن ماكس اوقفها ليحظر كرسا لها ويخبرها ان تجلس كي ترتاح تنهدت من حمايته المفرطة خصوصا في وضع كهذا .
لتقول :" مهم يكن .... انتي محتارة أليس كذاك ... يبدو انني كنت ممثلة ناجحة بحق "
لتبدا ميار بسرد الاحداث :"
كان الجميع متفق على خطة لكشفك داليا اخذت اتصرف بعنف مع الاطفال اللذين كانو بدورهم يجيدون التمثيل اكثر منها خصوصا ايان ودموعه المزيفة كان وكانه ممثل مشهور له سنين من الخبرة حتى عندما كانو يتشاجرون مع اسيان كانت تمثيل ان قلنا ان كل شيء كان خدعة اجل كان خدعة كبييرة داليا ...من المستحيل ان اتعامل مع اطفال بهذه الوحشية خصوصا انهم عزيزون على قلبي ومن المنطق انني لو تعاملت معهم بوحشية كان هذا لحزة لقائي بهم ليس التغير المفاجئ في الاحداث لكن فرحة انتصارك اغنتك عن الشعور بهذا "
ليقول ماثيو :" المضحك في الامر ان تمثيلية حبي لهذه القردة صدقتها "
قالت ميار :" هاااي اصمت يا غوريلا "
ضحكت زويا لتقول :" اجل كم تعبت لاستطيع اظهار الحزن على وجهي رغم ان هذا كان صعبا لكن الشكر لمسيل الدموع حقا ... هل ظننتي انه يمكنني التخلي عنه زوجي بهذه البساطة "
داليا كانت تستمع لكلامهم وعقلها مشوش ليقول ماثيو :" صحيح انني اردت طفلا لكنني لن اقبل به حتى يكون من عزيزتي ... بالمناسبة .... لن يدوم انتظارنا طويلا فزوجتي حامل وسنرزق بطفل ايضا "
لتقول داليا بألم من بطنها ممزوج بصدمة :" ذلك اليوم والشجار !!"
لتضحك ميار بصوت صاخب وتقول :" اصدقتي ان هذا المهووس 😂 سيتخلى عن هوسه ببساطة "
ماكس الذي ابتسم ليجذب ميار فتقف فجاة ليجلس هو ويجذبها الى حظنه كان وجهها طماطم لكنها تجاهلته هو الذي كان يثبتها في حظنه بيد واحدة واليد الاخرى يمسك بخصلة شعرها يشتمها ويقبلها دعكم منه هو مجنون اصلا .
اكملت ميار قائلة :" كان من الصعب على ماكس التمثيل حقا هو اسوء شخص قد يمثل فمشاعره تظهر على وجهه .... لذا مهما صرخت يومها لم يتأثر بل كان ينظر لي بنظرات عشقه المجنون اشك انه كان يستمع لي حتى .... لذا لجأت لطريقة لاغضابها ويبدو انها نفعت "
###############################
اقتربت ميار التي كانت تبدو غاضبة من منظور داليا لكنها يائسة لاغضاب ماكس اقتربت منه وهمست قائلة بسرعة :" ماااكس اغضب او مثل انك غاضب "
لكنه وكانه لم يتأثر تنهدت بيأس من زوجها الذي يشابه الصخرة ..... لتخطر على بالها فكرة ابتسمت بخبث لكنها اخفت ابتسامتها بسرعة وهمست قائلة :" اتعلم اذا لم تغضب ساذهب واتكلم مع الحارس "
رفع حاجبه مستغربا من كلامها لتشير بيدها على ملابسها التي كانت عبارة عن
أنت تقرأ
المتملك المهووس
Roman d'amourبعد حادث موتها لتجد نفسها داخل رواية قرأتها نهايتها كانت مأساوية بموت البطلة . وهاهي تتجسد في جسد البطلة نفسها فما عليها الا ان تتقبل حب هذا العاشق المهووس او ستكون نهايتها الموت . هذه اول رواية لي اتمنى ان تدعموني ☺️ ملاحظة :" ممنوع الاقتباس او س...