لتقول ليلى وهي تنظر لماكس من بعيد وبشرود :" انا .... لا اعلم حقيقة مشاعري نحوه ".
ليتسم جون ويقول :" ومنه نستنتج ..."
لينظر لها فتتنهد وتقول :" حسنا لست على الاقل اكرهه وليست مشاعر عادية ".ليضع يديه وراء راسه ممسكا بعنقه ويقول :" حسنا حسنا اختي العزيزة ما رأيك ان اساعدك في اكتشاف مشاعرك هذه ".
لترفع حاجبها وتقول :" هاه كيف ستفعل ذلك وانت لم تقنع حتى سيلينا بحبك ".
ليزفر بانزعاج قائلا :" ذاك امر وهذا امر آخر فقط ان ساعدتك على معرفة مشاعرك ستساعدينني في موضوع سيلينا ".
لتبتسم وترفع يدها فيصافحها هو الاخر ليقولا في نفس الوقت :" اتفقنا "
وهما في الطريق مع استفزاز كل احد منهما للآخر وضع جون يده على رأسها يعبث بشعرها ( ترى مشاعر اخوة فقط ).وماهي الا لحظات حتى تم صفع يد جون من على راس ليلى وتلك التي لم تفهم شيءا الا ووجدت نفسها تصطدم بشخص ما لقد كان ماكس والذي ثارت غيرته عند رؤيتها مع جون لذلك اسرع وانتشلها من جانبه واحضرها الى حظنه ليبدأ يدقق فيها ان كان هناك اي خطب بها من شعرها لقدميها ليلاحظ اثار صفعة على خدها ما جعله يفقد اعصابه حقا ويضغط بقوة على كتفها لتتأوه بألم فيتدارك نفسه بسرعة لتجيب هي :" ماكس هل هناك خطب ؟".
لكنه دفنها في حضنه فلو رأت وجهه الان لماتت من الرعب حقا ولا يريد اخافتها بأعينه الثائرة نضر الى جون نضرة تعني ( واللعنة اين هو هذا*****).
ليبتسم جون بشر ويضع ابهامه على عنقه يمررها بمعنى (لقد طار عنقه )
فتنهد ماكس يجاهد في كبت غضبه فقد تجرأ على لمس معشوقته سيريه الجحيم هو صحيح قد مات لكن مازال رئيسه ينتظر ليبتسم ابتسامته المختلة ثم يركب مع ليلى التي لسبب ما كانت صامتة........ حسنا حسنا لنرى ما كانت تفعله ليلى هذه الاثناء ...
ما إن جذبها ماكس الى حظنه حتى شهقت لم تجد الى ووجهها تلون باللون الاحمر انها قريبة منه جدا جدا اخذت تحاول النظر الى مكان اخر فقط وجه جون الذي يتمالك نفسه من الضحك عليها لتحس بيد ماكس تضغط على كتفها فتقول :"ماكس هل هناك خطب ".
وقد قالتها بصعوبة لتجد نفسها في حظنه اكثر فتتنهد الان حقا لكنه لم يبعدها لتحمد ربها انه لم يراها الان وإلا ستموت اكثر من الاحراج وضعت يدها على صدره لتبدأ بالتكلم مع نفسها :" واو حقا انه جسم رياضي حتى قبضته اقوى من صفعة ذلك الاحمق .... عطره هذا جميل انه يعجبني حقا "
لتحرك رأسها نافية وهي تقول :" حمقاء ركزي ركزي ويا إلاهي ما هذا الشعور في معدتي وقلبي الذي يخفق بجنون حسنا حسنا ........
ربما انا جائعة حقا لذلك اجل فهمت لذلك حالتي هكذا فأنا لم آكل منذ مدة ان أكلت فسأرتاح اجل"
أنت تقرأ
المتملك المهووس
Romanceبعد حادث موتها لتجد نفسها داخل رواية قرأتها نهايتها كانت مأساوية بموت البطلة . وهاهي تتجسد في جسد البطلة نفسها فما عليها الا ان تتقبل حب هذا العاشق المهووس او ستكون نهايتها الموت . هذه اول رواية لي اتمنى ان تدعموني ☺️ ملاحظة :" ممنوع الاقتباس او س...