استيقض ماكس على. صوت ضحك فتاة صغيرة عندما فتح عينيه وجد جيسي تحمل الهاتف وقد التقطت صورة عقد حاجبيه وقال :" ماذا تفعلين جيسي ؟"
لتريه الصورة فينهض بسرعة ايثان انزعج من تحرك والده اما ايان المسكين سقط 😂😂.
ليقولا بصوت واحد :" ماذا حدث ؟؟"
ليتنهد ماكس ويريهم الصورة في الهاتف والتي كانت منظرا جميلا ماكس يحظن ايان وايثان الى صدره وهما متعلقان بعنقه يضع كل واحد منهم رجله على رجلي ماكس ويحشران رأسيهما في عنقه. وهو يضمهما اكثر إليه احمر وجه ايان وايثان من الخجل فلطالما يخجلان من تغبير مشاعرهما وكذلك ماكس معهما .
لتنزع جيسي الهاتف وتقول :" ارسااااال "
صرخ ثلاثتهم :"بلاااااا"
ليسمعو صوت ضحكة كبيرة من خارج الغرفة وحده ماكس علم من صاحب هذه الضحكة
من غيره جون لحظات واقتحم جون الغرفة وعيونه دامعة وهو يضحك رغم انه نادرا ما يضحك لكن الأطفال تفاجؤوا بضحكه وهو يقول :" اااخ مااكس لا يليق عليك ابدا دور الأب الحنون 😂😂 انظر كيف تعانق اطفالك 😂 مالذي تعلمهم منذ الصغر ألست من كان يقول انهم عليهم ان يصبحو رجالا وان لا ينامو معك ؟"
زفر ماكس بغضب من تراهات جون ليقول ايثان بإبتسامة خبيثة :" اوه فقط ابي كان يعلمني كيف سأنام مع زوجتي المستقبلية .ا.ر.ي.ن.ا"
وابتسم بشر لتتبدل ملامح جون وهو يصرخ :" سأقتلك ايها الوغد ايرينا ابنتي وليست زوجتك يا هذا "
هرب ايثان وجون يلحق وراءه يريد تحطيم فمه منذ ولادة ايرينا منذ ان كانا صغيرين وايثان تعلق بها بصمها على انها ملكه كان يغار عليها من ابوها تى وجون الذي كان يعشق ابنته لم يكن يحب ذلك و لذلك اصبح كلاهما كالقط والفأر لا احد منهما يحب الأخر .
ضحك الجميع من هذه المسرحية التي دائما تقام بسبب جون وايثان .
انهى الجميع اعماله الصباحية وغادروا الى الشركة واعني بذلك جون وماكس .
كانا يقومان بعقد اجتماع فيما بينهم ليسمعا طرق الباب رفعا بصرهما نحوه ليجد السكرتيرة التي قالت بخوف وهي متوترة :" سيدي هناك امرأة تطالب بلقائكما "
نظر جون لماكس الذي قال :" من هي ؟"
قالت بتوتر :" لا اعرف سيدي لكنها قالت ان لها عمل مع صاحب الشركة "
ليتنهد ماكس ويقف ثم ينزل الى الطابق الأول مع جون ليجد فتاة تبدو قصيرة نوعا ما كانوا يقتربون وراءها كان شعرها بنيا منسدلا حتى منتصف ظهرها تحمل حقيبتها بكلتا يديها ما ان اقترب حتى اخطلتت رائحة عطرها بأنفه لقد دق قلبه حقا لأن العطر كان مألوفا رائحة قديمة عشق استنشاقها اقترب منها قلبه قد خفق ليضع يده على كتفها ابتلع ريقه اما هي فإستدارت اغلق عينيه ...كان يفكر بألاف الأسئلة في عقله الأن .....
.
################################
انا متذكر هذه الرائحة ....طبعا ومن غيرها تضع هذا العطر كانت تحبه بل تعشقه حتى انها افرغت المحل كاملا واشترته ..... كنت اعرفها من اول ما تقترب من الباب فقط بسبب رائحتها رائحة الفانيلا والياسمين ...... هل من الممكن ان تكون هي !!"
لا لا يمكن .... تبدو هذه اطول قليلا وليلى حبيبتي كانت تشتكي دائما من قصر قامتها .....لكن ماذا لو هي ... ماذا لو بعد كل خذه السنين ظهرت هي !"
###############################
أنت تقرأ
المتملك المهووس
Romanceبعد حادث موتها لتجد نفسها داخل رواية قرأتها نهايتها كانت مأساوية بموت البطلة . وهاهي تتجسد في جسد البطلة نفسها فما عليها الا ان تتقبل حب هذا العاشق المهووس او ستكون نهايتها الموت . هذه اول رواية لي اتمنى ان تدعموني ☺️ ملاحظة :" ممنوع الاقتباس او س...