صرخت بأقصى ما عندها :" لاااااااااااا"
سكب النبيذ عليها على فستانها تحديدا وهو يبتسم بانتصار دفعته او نقول هو من ابتعد عنها اخذت تمسك فستانها الذي إلتصق في جسدها لانه ابتل وإغمق لونه اكثر نظرت له بغيض واسرعت للحمام اخذت تمسحه بالماء لعل رائحة الكحول تختفي وهو يراقبها بمرح لم تجد ما تفعله لذا غيرت فستانها لبجامتها ثم اخذت تغسله اكثر وهو في أشد مراحل استمتاعه..... وضعته فوق سريرها ليقول هو :" لا تحاولي لقد خرب انصحك بإرتداء شيء اخر "
نضرت له بغضب وقالت :" لم يخرب سأجففه ويعود مثل الأول "
ودخلت الى الحمام عندما خرحت وابتسامة النصر على وجهها لكن الإبتسامة لم تلبث طويلا وإختفت سقط منها المجفف أرضا وصرخت :" ايهاااااا الوغد "
نظر لها وقال :" ماذا ؟"
لقد كان يحمل مقصا وقد حول الفستان الى قطع صغيرة اسرعت ناحيته وانتشلت الفستان من بين يديه لحظات حتى سقطت ارضا وهي تنوح :" هاااا فستاااني لقد خرب تماما اهء اهء لمااذا يحدث هذا بسبب متملك لعين والأسوء في زفاف اخي اهء اهء "
ثم ناضرته بغضب دموعها تجمعت في عينيها وزمت شفتيها اما هو فناظرها ببراءة لتقول له :" لمااذا فعلت ذلك هااا "
ابتسم وهز كتفيه ثم قال :" اردت ان اثبت لنفسي انني رجل.. لا اقبل بعرض إمراتي لكل شخص لعين "
حقيقة قد خفق قلبها لكلامه كادت ان تبتسم لكن هذا لا يبرر انه افسد فستانها نهضت وقالت :" والآن ماذا علي ان ارتدي هااا "
هز كتفيه وهو يلعب بالمقص بيديه غير مبالي تنهدت وقالت :" حسنا بما ان الحفل لم يتبقى منه الكثير سانزل بالبيجامة "
كانت ستغادر لكن صوته البارد قد جمدها في مكانه وهو يقول :" مكانك "
ابتلعت ريقها وتمثلت شجاعة مزيفة امامه وأكملت سيرها لتحس بيد تجذبها وتديرها ناحيتها ليضرب ظهرها في الحائط لاحظت. عيونه التي اسودت انه غاضب اجل فقط فكرة ان يروها بالبجامة اسوء من ذلك الفستان قال لها :" لن تتحركي لأي مكان وانتي ترتدين هذا "
عاندته وقالت :" سأفعل "
رفع حاجبه وقال :" حقا ؟"
كانت ستجيب ليمسك انفها بإصبعيه السبابة والوسطى يضغط عليه وهي صرخت لكن صوتها كان مضحكا لانه يضغط عليه :" تتوقف تتوقف "
لكنه جذبه لتقول مستسلمة :" سأفعل ما تريد ااوتش ... سأرتدي ما تريد "
ليطلق صراح انفها امسكته بسرعة وهي تتأوه لقد اصبح باللون الأحمر ليستدير مشايا نحو غرض ما حمله وقال لها:" إرتديه وضعي الوشاح على كتفيك .."
اومأت وهي تحك ارنبة انفها بإصبعها ...ودخلت الى الحمام غيرته وخرجت لقد كان الفستان الذي جلبته يوليا معها أجل لقد كان يخطط لكل هذا من البداية
أنت تقرأ
المتملك المهووس
Romanceبعد حادث موتها لتجد نفسها داخل رواية قرأتها نهايتها كانت مأساوية بموت البطلة . وهاهي تتجسد في جسد البطلة نفسها فما عليها الا ان تتقبل حب هذا العاشق المهووس او ستكون نهايتها الموت . هذه اول رواية لي اتمنى ان تدعموني ☺️ ملاحظة :" ممنوع الاقتباس او س...