البارت 22 ( كشف السر ج1)

31.1K 1K 290
                                    

ليقترب منها أصبحت محاصرة بين يديه ويقول بصوت هامس :" اريدك ان تطعميني "
نضرت له وقالت :" ماذا !!؟"

رجع للوراء الى مكان جلوسه ومدد يديه وهو يقول :" ماذا ٱريد من زوجتي أن تطعمني ٫ ذلك الأحمق وصديقتك يطلقون رومنسيتهم هنا وهناك ولم يتزوجو بعد وانا متزوج ولا أتلقى كلمة واحدة من زوجتي "
لتقول بدون وعي :" فقط هكذا "
إبتسم بخبث وقال بينما يحك لحيته :" ممم أين ذهب عقلك مثلا 😏"
فقط تنضر له ببلاهة وتقول :" تريد طفلا ربما "

.
.

.


"😂😂😂 هاذي من أجل المتابعين يلي فكروها "

.
.
.

.
فتح عينيه بصدمة لحظات فقط لتتحول الى نضرات خبث وقال :" همم فكرة جميلة لنجرب ما رأيك "
قفزت من مكانها ورمت عليه الوسادة ووجها منفجر من الحمرة حتى كلماتها متقطعة لتغادر الى الباب وهو يضحك لكن ما إن وصلت الى الباب حتى أحاطتها ذراعين على خصرها شدها ماكس إليه ليرميها على سرير وإعتلاها 🙈🙈 بدأت تشعر حقا بالدوار من الحرج لتقول بينما تغمض عينيها :" ممم ماااكس ... مممذا تفعل "

فقط يناضر كل شبر من وجهها يكاد يبتلعها بأعينه اما هيا تنضر لأي شيء عداه ليقترب منها إختلطت أنفاسه بأنفاسها وضع يده على فكها وإبهامه قريبا على شفتيها ليتقول بتتأتؤ :" مم مماكس مااذا تتتفعل !!!!"
ليقول بصوت هادئ قريب من الهمس :" ماذا أفعل ؟"

اغلقت عينيها بقوة عندما أحست انه سيقترب وقالت :" لست لست مستعدة "
رفع حاجبه بسخرية ليقترب أكثر ويقول :" لست مستعدة ؟"
بدأت تومئ بسرعة اما هو إبتسم بسخرية ثم إقترب منها بدأت أنفاسه ترتطم بعنقها أصبح قلبها يخفق بجنون إقترب أكثر وأكثر ثم ......

.

.

ام التشويق 😂😂😂😂

.

.

.


.

.

.

ثم أحست بقبلة على شفتيها فتحت عينيها على مصرعيهما وهو تشبث بها أكثر قبلة عميقة يعبر بها عن حبه وكل عشقه وهوسه بها أعادت إغلاق عينيها لتدوم القبلة لثواني ويفصلهاهو ، أخذا يلهثان وهو يناضر شكلها عيونها المغلقة وأنفها الوردي اما وجنتيها فستنفجر من الحمرة ، وشفتيها انتفختا من قوة قبلته عض على شفتيه ل......
.
.
.
.
.
.
ليس الذي في بالكم 😂😂😂😂

.
.
.

.

.


.


المتملك المهووس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن