الفصل الثالث عشر

48.1K 2.5K 440
                                    

اكتفيتُ منكَ عشقًا
(الجزء الثاني)
بقلمي فاطمة محمد
الفصل الثالث عشر:

أنا ألف أحبك.. فابتعدي عني.. عن ناري ودخاني فأنا لا أملك في الدنيا إلا عينيك.. وأحزاني.
نزار قباني.

"انــتــقــــــــــام"

__________

تحاشت النظر بعينه...قلبها لم يعد يتحمل تلك النظرات وذلك الحديث...تشعر بأنه يرغب بمغادرة جسدها من كثرة خفقاته.
أطرق سليم رأسه للأسفل..ليس ندمًا على ما صرح به من مشاعر وعاطفة جياشة..بل على رد فعلها...لا يرغب بأبتعادها...بل لا يريد أحد بتلك الحياة سواها…
لم يتمنى امرأة كما يتمناها..
حطمت أسوار قلبه واحتلته دون استئذان أو سابق إنذار.
يتمنى أن يمضي كل شيء..حتى يستطع امتلاكها..وجعلها تبحر في بحور عشقه وهوسه بها..
خرج صوته مبحوحًا أثر ما يحمله بين طيات قلبه الذي يتمزق:
-متسكتيش قولي أي حاجة.. أنتِ كنتِ حسة بمشاعري..عارفة أنك ملكتي قلبي..وبقيتي شاغلة تفكيري..انا حابب وجودي معاكِ وجمبك...حاسس كأن في حبل واصل ما بينا…

التزمت الصمت..فقط تنصت إليه بتركيز وهى لا تزال على وضعها..تتجنب النظر لعينيه..لا تعلم ما يحدث لها..
كل ما تدركه أن وجوده بجوارها بات خطرًا مريبًا على قلبها الذي لا يصلح للعشق..بل لا يصلح لشيء.

هبت واقفة من مجلسها جواره..منفضة ملابسها متجهه صوب سيارته هربًا منه..وربما من قلبها.
لحق بها راغبًا في جواب..

ما لبثت أن تفتح الباب وتستقل سيارتها حتى وجدت ذراعيه من خلفها تعيد اغلاق الباب..متمتم بحنق طفيف:
-رايحة فين أنا لسه مخلصتش.

أخذت نفسًا قبل أن تلتفت له لتقف في مواجهته، قائلة بقوة زائفة وثبات انفعالي:
-مش عايزة اسمع حاجة..انا منفعلكش..انا

رفض ما يستمع إليه..لم يدعها تسترسل..بل قاطعها مغمغم بتصميم وإصرار:
-مين قالك كدة..مفيش حد غيرك ينفعني..انا مش عايز غيرك..أنتِ لية مش قادرة تفهمي..

-مش هفهم يا سليم مش هفهم ومش عايزة افهم..انا وانت مننفعش لبعض لأسباب كتير اووي..ارجع لأحلام يا سليم..متحطش امل عليا عشان أنا مبقتش انفع احب أو اتحب..فيا حاجة انكسرت ومفيش حد هيعرف يصلح اللي جوايا ده...لا أنت ولا غيرك..

نطقت كلماتها بعنفوان وعصبية طفيفة..وما أن انتهت حتى أولته ظهرها وصعدت بالسيارة…
كز على اسنانه و وصل لذروة غضبه…فأبتعد يفسح لها مجالًا لصعود سيارتها صائحًا بإصرار ونبرة عاشقة حد الهلاك وصلت لها قبل أن تغادر:
-متهيألك..انا هقدر اصلح كل ده...مش هسمح لاي حد مين ما كان يكون يزعلك...وهعرف اسعدك..واللي انكسر ده انا اللي هصلحه….


اكتفيتُ منكَ عشقًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن