شهيق زفير لحظات توديع عمل استمر ثلاث سنوات 💔
بوف الراوية :-
بينما كان التوأمان يعانقان ماركو و الجميع يشاهد بأبتسامة، عدى لاو الذي كان يتثاءب و يتمنى ان ينتهوا من لحظتهم المؤثره بسرعه.
"حسنا هذا يكفي لن نقف نشاهدكم تتعانقون الى الابد" قال ايس بينما حاول تفرقت عناق الثلاثه.
"اوه هل انت غيور ايس؟" اجابه دارك بأبتسامه جانبيه مبتعدا عن احضان ماركو لتستغل لوفيا الفرصه لتعانق الاخر وحدها بأبتسامه راضيه، بينما عبس ايس على ما قاله دارك.
"و لما قد اغار؟" اردف ايس محاولا تمالك اعصابه.
"لا اعلم ربما لأنك لست الشقيق المفضل لدى لوفي؟" اجابه دارك لتشتعل اكتاف ايس غضبا و يبدأ الاثنان معركه طفوليه.
"نعم اذهب دارك و اترك لي ماركو لوحدي، شيشيشيشي" همست لنفسها بينما سمعها ماركو ليضحك هو الاخر و يعانقها قبل ان يلاحظ لاو الذي كان ينظر حوله بملل، و قبل ان يفتح فمه للتحدث عنه قاطعه ثاتش.
"حسنا ايها الدجاجه الام يكفي احتضانا لأبنتك نريد ان نفهم مالذي يحدث" قال ثاتش بأبتسامه و هو يفصل لوفيا عن ماركو مره اخرى ليتوهج الاخير به.
"اذا لوو، ماذا عن وليمه لعودتك الينا؟ و نتحدث قليلا عن مالذي حدث و الذي يحدث و الذي سوف يحدث" قال ثاتش مبتسما ليضحك الجميع قبل ان تتذكر لوفيا شيئا او شخصا ما لتلفت حولها لتجد لاو يجلس اسفل شجره قريبه بينما كان يغطي عينيه بقبعته، للوهله الاولى ظنت انه نائم لكنها تستطيع الشعور بأنه مستيقظ.
"اوه نسيت ان اخبركم رفاق، هذا لاو صديقي" قالت لوفيا بتوتر قليلا و هي تشير نحو لاو الذي رفع قبعته لينظر اليهم لتبتسم له معتذره لأنها نسيت امره.
"نعم صديق و ليس...." قال دارك ساخرا لتقاطعه لوفيا بضربه بكوعها في معدته ليسقط ارضا متألما.
"جراح الموت ترافلجار لاو، كيف لقرصان سيء السمعه ان يكون صديقا لـ لو يوي؟" قال ماركو بشك بينما وقف لاو و هز كتفيه متجاهلا ما قاله الاخر ليمشي بأتجاه اوياجي و يقف امامه.
"انه لشرف لي ان اقف امام اسطورة حيه مثلك خارجه من حرب كبيره" قال لاو و يمكن سماع نبرة الاحترام بصوته، يجب ان يعطي انطباعا جيدا امام جد حبيبته.
"هاهاهاها، يا لك من شقي مهذب انه لشرف لي ايضا ان التقي بصديق حفيدتي" اجابه اوياجي ضاحكا بينما نظر اليه بشك عند قول كلمة (صديق).
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...