بوف الراوية :-
عمر لوفيا الان 4 سنوات و نصف ، اصبحت لوفيا تأخذ دروسا في السباحة مع نامور و دروس في القتال و التحكم بقوتها و لعنتها مع ماركو، بأمر من wb كانت تقوم بهذه الاشياء كل يوم تقريبا و مقسمة في يومها كي تكون قادرة على حماية نفسها من هذا العالم القاسي عندما يكتشف حقيقتها ، لكن ما حدث اليوم غير هذه الفتاة تماما .
لوفيا كانت متحمسة جدا اليوم فسوف تكون اول مرة تذهب فيها الى جزيرة ، نعم دائما تتوقف السفينة للأمدادات لكن لا يسمح للطفلة ان تخطو خطوة واحدة خارج السفينة ، لكن اليوم و بعد ساعات من محاولة اقناع ماما ماركو نجحت في اخذ الاذن .
كانت لوفيا تجري في انحاء السفينة متحمسة و هي تكرر "سوف اذهب الى جزيرة ، سوف اذهب الى جزيرة" حتى رست السفينة كانت سوف تقفز لولا امساك ماركو لها من الخلف .
"لا تذهبين الى اي مكان بدوني يوي ، الا ان كنتي تريدين مني اترككي هنا؟؟"
"لا لا ، لن اذهب الى اي مكان بدون ماما"
"الم اقل لكي ان تكفي عن قول هذا يوي؟؟"
"لكن ثاتش قال انك تكون سعيدا عندما اقول لك هذا"
"لا تثقي دائما في كلام ثاتش ، ناديني كما تريدين الا هذه الكلمة يوي"
"نعم ، لكن اين ذهب ثاتش؟؟"
"لقد ذهب ليعطي الاوامر لفرقته يوي"
"حسنا اذا ماذا ننتظر ، هيا الى الجزيرة و بسرعة" كادت لوفيا ان تهرب مرة اخرى لولا امساك ماركو بأحكام .
"لوفي دعيني انتهي من اعطاء الاوامر ثم نذهب ، حسنا يوي"
"هففف ، حسنا" تذمرت لوفيا ثم وقفت بجانب ماركو حتى ينتهي من اعطاء الاوامر .
"هيييياااااا ، مااااا الم تنتهيييي بعدددد؟؟" وقفت لوفيا و كانت مستعدة للهرب ان اطال ماركو اكثر .
"حسنا حسنا شقية ، امسكي بيدي ولا تفلتيها ابدا يوي" امسك ماركو بيد لوفيا و نزلوا من السفينة و بدأوا يتجولون في القرية الصغيرة، حتى توقفت لوفيا امام متجر للأسلحة و هي تنظر الى سيف كاتانا كان معروضا بسعر رخيص جدا ، كانت شفرته من الفولاذ و مقبضه بلون اسود و احمر و كان غمده باللون الاحمر الدموي و في نهايته خيوط بنفس اللون .
(يلي ما فهم الشرح تفضل صورة)
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...