ملاحظة : عدلت اعمار ايس و سابو صارت مثل في الانمي .
بوف الراوية :-
على متن موبي ديك كان سابو ذي 17 عاما يحضر اغراضه للذهاب مع دراغون "اوي انتبه ان لا تنسى شيئا" قال ايس واقفا عند الباب .
"نعم ان اعلم....." صمت سابو عندما وقعت عينه على دمية لوفيا القديمة على سريرها ، فبعد اختطافها اصبحت السفينة كئيبة جدا حتى ثاتش لم يعد يقوم بالمقالب او يلقي النكات .
"اتمنى ان نجدها" قال سابو بحزن .
"يا لك من احمق بالتأكيد سوف نجدها بل يجب ان نجدها والا هذا سيكون عارا علينا" قال ايس بتنهد .
"اوي سابو اسرع" صرخ دراغون .
"نعم انا قادم" خرج سابو و ورائه ايس الى السطح و كانت هالة الاكتئاب اصبحت اكبر من ذي قبل .
"اوي ان حدث لك شيء انت ايضا ، فسوف ابحث عنك في الحياة الثانية و اقتلك هل فهمت؟؟" بعثر ثاتش شعر سابو بأبتسامة حزينة .
"اعتني بنفسك بني" قال اوياجي بأبتسامة .
"اوي لا تنسى زيارتنا يا شقي يوي" قال ماركو بأبتسامة حزينة .
"نعم نعم لا تقلق الدجاجة الام" قال سابو ثم هرب الى السفينة .
"اقسم عندما اراه سوف اقتله يوي" قال ماركو بغضب .
"حسنا سوف نذهب الان لا تنسوا ان تخبروني بأي تقدم" قال دراغون ثم غادروا .
"و اخيرا ، اصبح لدي غرفة لوحدي" قال ايس بتنهد .
"اوي انت لا تتحدث و كان اختك لن تعود ابدا يوي" تقدم ماركو بغضب تجاه ايس .
"م...مهلا ماركو.... اهدأ انا لم اقصد هذا ... كنت اقصد ..... اقصد ااااااااههههه" قبل ان يكمل جملته قام ماركو تقريبا بأحراقه و ذهب هاربا ورائه ماركو .
"لقد انطلق سابو لتحقيق حلمه" قال ثاتش بتنهد .
"و بعد رحيل سابو سوف ......" قاطع هاروتا انضمام ايزو للمحادثة .
"سوف يصبح هناك معارك يومية بين هذين الاثنين" قال ايزو بتنهد .
"ما الاخبار" ظهر فجأة من لا مكان ميهوك خلف ثاتش بطريقة مرعبة و صوت مرعب تسبب في قفز ثاتش بفزع .
"تبا دراكولي ، مالذي اتى بك الى هنا و الان" قال ثاتش و يده على قلبه و يتنفس بشدة بينما البقية يكتمون ضحكتهم .
"ماذا برأيك جئت لأنني اشتقت لك؟؟ ، بالطبع جئت لأسأل ان عثرتم على لوفيا لكن يبدو ان الاجابة هي لا" قال ميهوك بسخرية .
"نعم انت محق ، مازلنا نبحث عنها و قد ذهب سابو مع دراغون منذ دقائق لذا وضع ماركو جل غضبه في ايس" قال ايزو بتنهد .
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanficصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...