بوف الراوية :-
في اليوم التالي استيقظ الجميع نشيطا كعادتهم سوا بطلتنا التي استيقظت حزين و لا اثر للأبتسامة الواسعة على وجهها ، استيقظت و ذهبت نحو غرفة الطعام لتأكل شيئا ربما يرفع معنوياتها عندما دخلت حاولت وضع اكبر ابتسامة مزيفة بأمكانها "اوي لوفي لقد استيقظنا انا و ايس اليوم لم نجدك في السرير اين ذهبت؟؟" سأل سابو و هو يتناول فطوره و بجواره ايس رأسه في صحنه .
"رأيت كابوس فذهبت لعند ثاتش لأنه الوحيد المستيقظ حينها" قالت لوفيا ببساطة و جلست بهدوء لتناول الطعام .
"لقد حضرت لأجلك اليوم اللحم المقدد" صرخ ثاتش بأبتسامة ليرفع معنويات الفتاة و توقع ردة فعل كبيرة لكن كل ما تلقاه كان مجرد ابتسامة .
"اريقاتو ثاتشي" قالت لوفيا بأبتسامة صغيرة و بدأت الاكل بهدوء و الغريب انها لم تسرق من احد حتى دخل ماركو فجأة .
"اه يا رجل التقارير اسوء شيء في العالم يوي" قال ماركو لثاتش و اخذ مكانه بجانب ابنته و لاحظ انها كانت هادئة جدا او انها لم تلاحظ وجوده فعادة تقوم بمعانقته عندما تراه في الصباح .
"اوي صباح الخير" تحدث ماركو ليجذب انتباه لوفيا لكن تلقى الرد من الجميع عداها .
"اوي لوفي هل انتي بخير يوي؟؟" سأل ماركو بقلق وهو يحرك يده امام وجهها .
"اوه ماركو ، صباح الخير شيشيشيشي" اخيرا انتبهت له لوفيا و اعطته ابتسامة واسعة .
"بماذا تفكرين؟؟" سأل ماركو بشك وراء هذه الابتسامة .
"لا شيء كنت افكر ، هل يمكنك تدريبي اليوم؟؟" و بعد كلماتها سكتت الغرفة لأن لوفيا تكره شيئا اسمه تدريب و خاصة على فاكهتها و اليوم كان اجازة لها .
"هل انتي متأكدة فاليوم اجازة لك كما تعلمين؟؟" سأل ماركو بشك .
"نعم ان لم يكن لديك اية تقارير او مهمات ؟؟؟" سألت لوفيا مرة اخرى .
"اه..... نعم بالتأكيد" قال ماركو بتردد .
"شكرا ما شيشيشي" قالت لوفيا بأبتسامة و اكملت طعامها و الغريب هذه المرة لم تسرق من احد حتى ايس النائم لم تمس صحنه .
"لوفي هل انتي بخير؟؟" سأل سابو بعد ان لاحظ ان الفتاة غارقة بأفكارها مرة اخرى .
"ماذا ، نعم انا بخير لا تقلق شيشيشي" بقي الجميع متعجب من تصرفاتها و قلق عدا ثاتش الذي نظر بحزن لها .
"لقد شبعت" كادت لوفيا ان تخرج من الغرفة حتى اوقفها هذه المرة اوياجي .
"ابنتي هل هناك شيء يشغل بالك تودين الحديث عنه؟؟" سأل اوياجي بقلق و اكتفت لوفيا بالأبتسامة له .
"انا بخير لا تقلق اوياجي" قالت لوفيا و خرجت .
"هل يعلم احد ما بها؟؟" سأل ماركو بقلق .
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...