ملاحظة: في اشياء كثيرة من استعباد لوفيا من استغلال قوتها او فاكهتها و تعذيبها و ما اظهرتها خليتها للمستقبل تظهر كـ فلاش باك.
قبل ما ابدأ، صار انجاز عظيم اول مرة اوصل 50 بارت في رواية وحدة مافي مبروك؟ ترا ذي اكثر رواية تعبت فيها والله🥺😔
-انا من المستقبل، بعد بعض التعديلات صار رقم البارت 49 بس ما علينا طنشوا🤝-
بوف الراوية :-
تسريع للأحداث.
نظر ارلونج لطاقم لوفيا و هم يحاربون و يساعدونها، لكن ركزت عينيه اكثر على زورو الذي كان اكثر الطاقم حماية للوفيا، لم يستطع سوى الاندهاش من الطاقم الصغير الذي قامت بتكوينه.
عند لوفيا نظرت حولها و كانت في غرفة نامي التي كانت ترسم بها الخرائط، شعرت بدمها يغلي عندما عادت بعض الذكريات الغير مرغوب فيها لتصر اسنانها بغضب و يتوهج جسدها بلون ازرق و اصفر لدرجة ان نيزومي لم يعد يستطيع رؤية شيء.
بينما جميع من كان واقفا خارج نيزومي بارك استطاعوا رؤية الضوء الازرق الذي يخرج من فوق ليندهشوا، اعني الجميع يعلم او يظن ان فاكهتها لوجيا برق و استطاعوا رؤية لون برقها لكن ان القول انهم كانوا مصدومين هذا بخس.
نعود للداخل مع لوفيا "انت تشبههم ....بل مثلهم، اكرهكم و اكره من يظن انه اعلى مكانة من غيره و يستعبد الاشخاص الابرياء، يجب فقط ان يتم ابادتكم" نظر نيزومي بخوف و ذعر الى الفتاة .....لا بالأصح الشيطان الواقف امامه.
في ثواني اقسم نيزومي انه رأى نسخة من لوفيا لكنه فتى يبتسم خلفها بطريقة شيطانية و هو يحرك شفتيه قائلا "انت ميت" فجأة لم يعد يرى شيئا من شدة التوهج و في الدقائق التالية كان قد اغمي عليه و تحطم المبنى كله فوقه.
نظر الجميع متوترون ينتظرون خروج لوفيا، لكن سرعان ما استبدل التوتر بهتافات النصر عندما خرجت الفتاة من بين الركام مصابة قليلا لكن يبدو عليها الارهاق.
ابتسمت لهم و خاصة لنامي التي كانت تذرف الدموع، قبل ان تقول شيئا عانقتها نامي ثم اعادت قبعتها لرأسها "شكرا لك" قالت نامي بهدوء لتنظر لها لوفيا ثم تبتسم.
"انا لم افعل الا ما يجب فعله نامي" ابتسمت ثم حولت نظرها لزورو و البقية تتفقدهم و على وجهها ابتسامة.
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanficصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...