بوف الراوية :-
"كيف تتنفس؟"
"كيف تنام؟"
"هل لديك رئتان مثلنا؟"
"هل لديك قلب؟"
"هل جميع الرجل لديهم انياب مثلك؟"
"هل جميعكم عابسون دائما؟"
"ابتعدوا عني النجدددة"
ابتسمت لوفيا بسخرية على دارك المحاط بمحاربات الكوجا و يطرحون عليه الكثير من الاسئلة بينما تحدثت هي مع هانكوك و شقيقتيها بهدوء.
"توقفوا عن هذا و كل هذه الاسئلة، لوفي ساعديني" قال دارك محاولا الهرب من الحشد.
"انا لست والدتك للمرة الالف دارك تصرف بنفسك" قالت بهدوء و عادت لطعامها.
بقي الوضع على حاله حتى ظهرت العجوز نيون و بيدها صندوق متوسط الحجم اسود اللون تحيطه زخرفات قرمزية تشبه تلك التي على كتاب لوفيا "ما هذا؟" قال كلا من لوفيا و دارك بانسجام و يملأهما الفضول.
"هذا الصندوق و ما بداخله ارث لأناث عائلات الـ D المرتبطات بـ ليلي ، لكن بالنسبة لوضعك هناك اشياء اضافية" قالت نيون و هي تضع الصندوق امام الاثنان بينما لمعت عيناهما بحماس.
"مهلا مالذي تقصدين بأنه ارث فقط لأناث الـD؟" قالت لوفيا بفضول بينما كان دارك سوف يفتح الصندوق ليتلقى ركلة من هانكوك و يتحطم في الجدار خلفه.
"لا يمكن لرجل مثلك ان يلمس كنز لوفي تشان"
تجاهلتهم نيون قبل ان تجيب لوفيا "قامت ليلي بصنع هذا الصندوق و ما بداخله و ابقته محمي في هذه الجزيرة بعيدا عن اعين الحكومة و المتطفلين لترثه فيما بعد روز و يبدو انه حان الوقت لتريثيه انتي" قالت العجوز بينما اتسعت اعين لوفيا بصدمة و حماس.
"و ماذا عني؟" قال دارك و هو يخرج من الجدار المحطم قبل ان يسرع للأختباء خلف لوفيا خوفا من هانكوك التي ترسل اليه وهج الموت.
"ربما نسيت ان اذكر هذا سابقا لكن ليلي من قامت بعمل كتاب الـ D الملعونين، و ايضا بما ان جدتك كانت حاكمة امازون ليلي كان يجب ان تكون روز هي وريثة الحكم التالية لكنها تنازلت عنه لهانكوك قبل ان تنضم للثوار، لذا ان حكم امازون ليلي هو من حقك الشرعي لوفيا سان فماذا تقولين؟" سقط فكي التوأم في هذا الخبر.
"انا اسفة لكنني ارفض" قالت لوفيا بهدوء بينما صدم الجميع.
"كنت اعلم" تمتم دارك لنفسه بخيبة امل.
"لقد توقعت هذا لكن هل يمكن ان اعرف لماذا؟" قالت نيون مرتبكة.
"انا لا اريد ان احكم اي شيء او اسيطر على شيء، كل ما اريده هو الحرية و سوف احصل عليها عن طريق ان اصبح ملكة القراصنة شيشيشي" ابتسمت لوفيا ابتسامتها الشهيرة لتتنهد العجوز و تصدم هانكوك و البقية.
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...