بوف الراوية :-
كانت لوفيا جالسة و تثرثر مع شانكس على سفينته و لا يخلو الامر من عبوس شانكس و صدمته عندما قالت له لوفيا ما حدث معها ، لكن لوفيا نسيت ان تقول لشانكس انها امتلكت سيف ملعون "اوي لوفي هل رأيتي اين هو سيفي؟؟" سألت هاروتا لوفيا .
"دونو ربما وضعته مع اشو" قالت لوفيا مما جعل شانكس يرتبك مما قالته .
"تقصدين سيفك اشورا ، نعم ربما تكونين محقة فقد تدربت معك اليوم" قالت هاروتا مما جعل شانكس يبصق مشروبه بصدمة .
"اشورا ، هل تقصدين من اخطر السيوف الملعونة المدعو دماء اشورا؟؟" قال شانكس بصدمة و فكه وصل الارض .
"نعم ، يبدو ان لوفي لم تخبرك عنه ، اسألها و سوف تخبرك" قالت هاروتا مبتعدة .
"انتي يا طفلة تمتلكين سيف ملعون ، اليس خطيرا ... ثم لماذا لم تخبريني؟؟" قال شانكس متضايق .
"لم اكن اعلم ان الامر مهم لهذه الدرجة شيشيشي" قالت لوفيا بأبتسامة .
"هل لي ان اعرف القصة ؟؟" سأل شانكس بتنهد .
اخبرته لوفيا القصة و جميع المتواجدين من طاقم شانكس صدموا "لا اصدق هههههه طفلة مثلك لديها مثل هذه القوة هههه" قال شانكس ضاحكا مما تسبب في استفزاز لوفيا .
"انا لستتتتتت طففففففلللللةةةةةة انا 5 سنووووواااااتتتتت انااااا قوووويةةةة" صرخت لوفيا لكن شانكس لم يتوقف عن الضحك .
"نعم نعم هذا واضح جدا ، ان كنت قوية اثبت لي" قال شانكس .
"حسنا هفف" قالت لوفيا و اختفت لدقائق ثم عادت و وقفت على رأس السفينة و بيدها خنجر .
"مالذي سوف تفعلينه؟؟" سأل شانكس ساخرا .
"سوف اثبت لك انني قوية"
"نعم نعم قومي بالأمر ايا كان" قال شانكس ولم يتوقع ان الفتاة جادة .
"انظر" قالت لوفيا و قربت الخنجر لعينها .
"اوي مالذي سوف تفعلينه" قال شانكس و قبل ان يكمل جملته قامت لوفيا بطعن نفسها اسفل عينها .
"ااااااااه مؤؤؤللللمممم" صرخت لوفيا بألم .
"انتي غبية ، ماركو سوف يقتلني" صرخ شانكس و ذهب ليمسك الفتاة .
في وقت لاحق كانت لوفيا جالسة مع شانكس و ماركو يكاد ان يجن جنونه من ما حدث و كان يصرخ في شانكس للمرة الالف "ه...ذا ...لم يكن...مؤلما" قالت لوفيا تحاول كبح دموعها .
"نعم هذا واضح جدا" تمتم شانكس ساخرا .
"انا حقا قوية لست ضعيفة" صرخت لوفيا واقفة .
"نعم نعم انتي قوية حقا" قال شانكس و اخذ وهج من ماركو ليصمت .
"هممم ما هذا الصندوق؟؟" سألت لوفيا مع قرقرة معدتها .
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...