بوف الرواية :-
كان يوما جميلا و مشرقا و اوياجي مصاب بالزكام و الجميع يعمل و ايس و سابو و لوفيا يتدربون و كانت لوفيا ذو 9 سنوات تتدرب على تحولها و قد اتقنت نصف تحول بصعوبة كبيرة لكن المشكلة في انها عندما تتحول لنصف تحول تتعب كثيرا ثم تنهار و مازالت لم تستطع اتقان التحول الكامل الذي سوف يمكنها من رؤية المستقبل و الماضي و السفر عبرهما بسهولة و لكن ايضا يمكن القول ان اوياجي و بقية القادة لا يريدون لها ان تتقن فورا رؤية المستقبل و الماضي لكي لا تصبح في خطر اكثر مما هي فيه .
بعد انتهاء تدريب اليوم و كان ماركو قد تعب جدا من تدريب لوفيا فهو المشرف عليها بما ان فاكهتها تشبه فاكهته لكن الفتاة عنيدة جدا في تدريبها لذا ارهق اليوم و اعطى بقية اليوم لها اجازة و لكن كان الامر خاطئا ، بعد ان انتهى الجميع ذهب ايس و سابو ليلعبا بالورق مع ثاتش -يعني بلوت- و لوفيا كانت تشعر بالملل جدا و لا يوجد اي شيء مثير سوى عطاس جدها الذي يهز السفينة و كأنه زلزال لذا قررت ايجاد حل .
ذهبت لوفيا الى المطبخ و وجدت مساعدة الطاهي و هي فتاة تدعى آنا و هي طيبة القلب كثيرا لكن ليس لديها اي صبر و تكره ان ترى فأرا او حشرة في السفينة و تحب النظافة و ان سمعت ان هناك من قام بعمل فوضى فسوف تقتله لذا احذروا .
عندما رأت لوفيا ابتسمت لها "آنا نيتشان ، مالذي يجب فعله لشخص مريض كي يتحسن؟؟" سألت لوفيا ببراءة و بقيت آنا تختار كلماتها بعناية لأن هذه الفتاة قد تسيء الفهم .
"نجعله يرتاح في السرير و يمكننا تحضير له حساء كي يشعر بالتحسن" قال آنا بأبتسامة و ابتسمت لها لوفيا ايضا .
"اوه هكذا اذا" قالت لوفيا و هي تفكر مما جعل آنا تقلق .
"لماذا هذا السؤال لوفي؟؟" سألت آنا كي تتأكد ان كان هناك مصيبة قادمة ام لا .
"لا فقط فضول لا اكثر ، آنا نيتشان لقد رأيت فأرا في غرفة الطعام" بعد ان قالت لوفيا هذه الكلمات امسكت آنا المكنسة بغضب و توجهت نحو غرفة الطعام و هي غاضبة .
"سوف اقتل الشخص الذي جعل الفأر يدخل لسفينتي" قالت آنا لنفسها بغضب و خرجت .
"شيشيشيشي الان استطيع ان اعد شيئا لأوياجي كي يتحسن" قالت لوفيا لنفسها و بدأت العمل .
فاصل زمني :
كان ايس و سابو و ماركو و ثاتش بلعبون بالورق بهدوء حتى شعروا ان السفينة هائة جدا "اوي الم يلاحظ احدا منكم اين لوفي؟؟" سأل ثاتش بعد ان لاحظ اختفائها لمدة ساعتين متواصلتين .
"لقد رأيتها اخر مرة تدخل الى المطبخ" قال ايس و قبل ان يقول احد اي شيء خرجت آنا من غرفة الطعام و هي غاضبة بشدة .
"ماذا بك آنا ، انا لم اقم بأثارة الفوضى هذه المرة" قال ثاتش عندما رأى آنا تكاد تنفجر من الغضب .
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fiksi Penggemarصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...