بوف الراوية :-
فاصل زمني.
بعد ان قاموا بترك كوبي في جزيرة القاعدة البحرية توجهوا نحو جزيرة البرتقال حيث قابلوا فيها القطة اللصة نامي و انضمت لطاقمهم و هزموا الكابتن باغي ساما.
كانوا الان متجهين نحو مطعم باراتي العائم عندما صادفوا اصدقاء زورو و هم يوساكو و جوني.
عندما اخترقت احدى قذائفهم سقف المطعم اصبحت لوفيا شاحبة "ذلك الطباخ و العجوز سوف يقتلونا" قال دارك لتومئ لوفيا ثم تستدير على زورو و البقية الذين كانوا يحاربون البحرية.
"زورو سوف اسبقكم، اعتنوا بأمرهم" قالت بينما اومئ لها الاخر ثم اختفت لتتسع اعين جوني و يوساكو بصدمة.
ظهرت لوفيا مرة اخرى في باراتي تحديدا الغرفة المحطمة، كانت قد اتقنت قدرتها على الانتقال بسبب العواصف التي كانت تتعرض لها "تبا هذه غرفة ذلك العجوز زيف، دارك لديك افكار؟" سألت ليخرج دارك و ينظر حوله.
"لنحفر قبرنا قبل ان يحفره هو؟" قبل ان تجيبه لوفيا فتح الباب ليظهر زيف غاضبا، لكن عندما رأى لوفيا تنهد فقط.
"طاقم وايت بيرد جميعهم يحبون اثارة الفوضى" وضع يدا على وجهه ثم نظر حوله ثم فوقه ليرى السقف محطما.
"شيشيشي انا اسفة اوسان لقد وقعت احدى القذائف هنا بالخطأ" اعتذرت لوفيا بينما نظر زيف الى جانبها.
"حسنا هل لديك شقيق توأم ام انا اهلوس؟" سأل لتتسع اعين لوفيا و دارك لينظر الاثنان لبعض قبل ان يختفي الاخر.
"لا احد هنا غيري مالذي تتحدث عنه؟" ابتسمت بتوتر ليفكر زيف قليلا قبل ان يفهم الامر و يبتسم.
"حسنا لقد فهمت الامر بالنهاية انتي تحملين سيفا ملعونا، لا تقلقي لن اخبر احدا" قال لتبتسم لوفيا له.
"شكرا اوسان، بالنسبة للسقف سوف ارسل لك النقود لاحقا....اظن انك تعلم لما انا هنا صحيح؟" ابتسمت لوفيا بينما تنهد زيف.
"حسنا حسنا لكنك سوف تعملين لمدة عندي شقية عقابا لك، سوف اخبر سانجي ان قبطانه هنا" خرج زيف بينما جلست لوفيا على السرير ثم ظهر دارك مرة اخرى.
"دارك تخيل ان كان عدوا او احدا من المارينز؟؟ مالذي سوف يحدث ان علم بأمرنا؟" تنهدت لوفيا ليعتذر دارك.
"حسنا اعترف كان يجب ان اخذ الحيطة قبل ان اظهر في النهاية ليس الجميع ضعفاء ولا يستطيعون رؤيتي" قال لتومئ لوفيا، ثم يفتح الباب ليدخل سانجي ثم يتجمد مكانه فجأة.
"ا...انتي لوفي تشان؟" سأل بتردد بينما ارتبكت لوفيا.
"بالطبع هذه انا سانجي شيشي" ابتسمت لينحني سانجي امامها مثل اخر مرة و يخرج وردة.
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...