9 : كوابيس و اصدقاء جدد

2.6K 132 114
                                    

بوف الراوية :-

في ليلة عاصفة كان الجميع نائما ما عدى فتاة بعمر 6 سنوات استيقظت خائفة من سريرها و توجهت نحو غرفة شقيقها الكبير و هو طاهي السفينة و قطعت السفينة متجاهلة الرياح و الامطار الشديدة و البرق و الرعد من شدة خوفها ، طرقت الباب بقوة و صرخت بأعلى ما يمكنها "ثااااااتشييييييييي" فتح الباب فورا ليكشف عن طاهي السفينة و شقيقها الكبير ثاتش و يبدو القلق على وجهه .

"لو مالذي اتى بك الى هنا ، ادخلي بسرعة قبل ان تصابي بالبرد" دخلت لوفيا و جففها ثاتش و لم تقل الطفلة كلمة طوال الوقت .

"حسنا اريد تفسير ، مالذي جاء بك الى هنا في وسط هذه العاصفة ، انتي لا تعلمين ما يمكن حدوثه ان وقعتي من سطح السفينة ولم يسمعك احد" قال ثاتش بشبه تأنيب لكن اكتفت لوفيا بأنزال رأسها بهدوء و لم تقل كلمة واحدة .

"لو ما الخطأ؟؟" سأل ثاتش و جلس بجانب لوفيا على السرير .

"لقد ....لقد كان لدي كابوس....عن وحش مظلم يقوم....يقوم....يقوم بألتهامك" قالت لوفيا بناهية الجملة ثم بدأت دموعها في السقوط .

"لا يمكن لأي وحش ان يلتهمني لوفي ، هل تقللين من قوة اخاكي و قائد الفرقة الرابعة على متن سفينة اقوى شخص في العالم ، عار عليك يا فتاة" قال ثاتش مازحا في نهاية الجملة لكن بدلا من ذلك انفجرت الفتاة في البكاء .

"اه هيا لو لا داعي لهذا البكاء" لكن الفتاة لم تصمت فحملها ثاتش و دفنت وجهها في رقبته و بدأ يهدأها .

"ما رأيك ان تنامي بجانبي هكذا لن تعود الكوابيس" قال ثاتش لكن لوفيا اكتفت بهز رأسها نفيا و تمتمت بكلمات غير مفهومة بسبب وجهها المدفون في رقبة ثاتش .

"ماذا انا لم افهم شيئا" قال ثاتش و ابعد لوفيا عنه ليراها تمسح دموعها و وجهها احمر و تنهدت كثيرا حتى استطاعت التحدث اخيرا .

"لا .... لا اريد العودة الى النوم .... ان ذهبت الى النوم فسوف يأكلني الوحش المظلم فقد قال لي انني سوف اكون التالية" قالت لوفيا و هي تحاول كبح دموعها .

"ماذا قلت لك لوفيا ، سوف نحميكي حتى ان كلفنا هذا حياتنا فأنتي تبقين من العائلة و كنز عائلتنا و الدي بالأضافة الى انك طفلة قمر الدم لذا لا داعي لهذا القلق" قال ثاتش و هو يمسح دموع لوفيا .

"حسنا ، لكن لا اريد ان اعود الان الى النوم ، مازلت خائفة"

"هفففف حسنا لكن ماذا سوف نفعل في هذه العاصفة؟؟"

"اريد ....اريد ان العب في المطر ،او ان نتدرب بالسيف"

"ماذا ، و كيف سوف نقوم بها في هذه العاصفة و ماذا ان وقعتي في الماء؟؟" قال ثاتش ما التأنيب .

"ارجوووووك ثااااااتشييييي ، ايضا انت موجود لا يحدث لي شيء" استعملت لوفيا عيون الجرو و نظر ثاتش في عيونها عن طريق الخطأ و لم يستطع الرفض .

𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن