بوف الراوية :-
"هـ.....هللل قلتتت انك فقدتههههااااااا يوي؟؟"
"نعم ...حسنا كما ترى لقد قامت بحيلة ثم ذلك المارينز الغبي كاد ان يمسك بها لذا توقفت لمساعدتها، لكن احزر ما المضحك.... انها استغلت الامر للهرب مني ههههه" ضحك ايس بتوتر بينما ينظر الى الدندن موشي امامه الذي يكاد ينفجر غضبا.
"و مالذي تنتظره بحق اذهب و ابحث عنها حالا من المستحيل ان تكون قد غادرت الجزيرة بهذه السرعة او ابتعدت، سوف اتحدث مع ثاتش لملاحقتك بينما اتحدث مع اوياجي يوي"
"حسنا الان اهدأ ماما ماركو قبل ان تنفجر او......" تم مقاطعة ايس بسبب الصراخ الاتي من الدندن موشي.
"ايس ان لم تذهب الان اقسم انني سوف احرص على عدم وضع قدميك على متن موبي ديك لمدة عام كامل يوي"
"نعم حسنا وداعا" قام بأيس بأغلاق الخط بينما فكر و نظر حوله حيث كان حاليا يقف على اسطح احدى المنازل.
"لوفي لقد وضعتني في موقف صعب جدا، عندما ينتهي كل هذا سوف اتذكر ضربك" قال لنفسه ثم نظر حوله ليرى البحر قريبا.
"سوف اذهب لهناك و ابحث عن سفينتها"
عند لوفيا التي وصلت للسفينة دون قول كلمة واحدة حتى سألها الطاقم اخيرا "لديك شقيق اكبر و لم تخبريني بعد كل هذه السنوات معا؟" قال يوسوب بصدمة.
"لم تسألني يوسوب" قالت ببساطة ليغضب البعض.
"انتي في مشكلة كبيييرة" قال دارك بسخرية.
"اصمت ليس الان"
"كيف لك ان لا تخبرينا انه شقيقك، لكن ايضا هو قائد الفرقة الثانية لدى اللحية البيضاء" قالت نامي بغضب لتتوهج لوفيا في زورو.
"لماذا اخبرتهم فقط" همست بهدوء بالكاد سمعها زورو لكن كلاهما يعلمان انه ليس لديهما حل اخر.
"انتي تعلمين انه لم يكن لدينا حل اخر" همس زورو لترتجف قبضة لوفيا كما لو كانت تريد لكمه لكنها تمالكت نفسها في اخر لحظة.
"انت من تحدث لذا هي مشكلتك، اختلق عذرا ما" قالت لوفيا ليتنهد زورو.
"انا جاااائئعععع" تذمر دارك لتتمالك لوفيا اعصابها بصعوبة.
"روك اقسم لك ان لم تتوقف.... بدلا من تذمرك لما لا تساعد؟" قالت لدارك بغضب ثم اخذت نفسا لتهدأ عندما بدأ زورو التحدث.
"لوفي لم تخبر احدا عن شقيقها لأنه كان الشخص الذي يبحث عنها و هي تهرب منه و كانت خائفة ان تسربت هذه المعلومات ان يعثر عليها" قال زورو لينظر له الجميع.... حسنا كان جزأ من هذا صادقا كانت تهرب من اشقائها و عائلتها لكن سبب عدم اخبر الطاقم كان مختلفا تماما، كان يوسوب قد اخبرالطاقم كيف تقابل مع لوفيا و ان لوفيا يلاحقها بعض الشرار... لكن يبدو انهم لم يتوقعوا ان يكون شقيقها.
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...