بوف الراوية :-
في مكان ما في الازرق الشرقي فتى ذو شعر اخضر يحمل ثلاثة سيوف و يبدو انه ضائع و غارق في افكاره لكن ما قطع حبل تفكيره عندما ضربت صاعقة المكان و "ااااااااااااااااااااااااااه" صرخة فتاة اتية من فوقه و عندما نظر فوقه وجد طفلة تسقط من السماء و قبل ان يتحرك وقعت فوقه .
"مرة اخرى لقد كان هذا ممتعا شيشيشيشي ، اوه سيفي لقد خرج من الغيمة ، هممم اين انا هل نقلتني الصاعقة مرة اخرى؟؟" سألت لوفيا نفسها و حائرة .
"انتي ايتها الطفلة هل تستطيعين ان تقومي من فوقي" قال الفتى المسحوق اسفل لوفيا .
"شيشيشيشي غومين لكن اين انا؟؟" سألت لوفيا بعد ان قامت من فوق الفتى .
"لا اعلم فأنا كنت متجها للمنزل لكن الطريق تغير" قال الفتى و هو يعيد ترتيب سيوفه .
"هكذا اذا ، اوريوا مونكي دي لوفيا الفتاة التي ستصبح ملكة القراصنة لكن نادني لوفي من انت؟؟" سألت لوفيا بتفاخر .
"ملكة القراصنة تشه و كأن طفلة مثلك تستطيع ، اوريوا رورونوا زورو اطمح لأصبح افضل سياف في العالم" قال الفتى الدعو زورو بتفاخر ايضا .
"اذا عليك هزيمة هوكي تشان لتصبح اقوى سياف اليس كذلك؟؟" سألت لوفيا بفضول .
"مهلا من هو هوكي تشان هذا؟؟" سأل زورو بأرتباك .
"لا تهتم"
"كم عمرك؟؟"
"7 سنوات و انت؟؟"
"9 سنوات"
"هل تنضم لطاقمي عندما اكبر؟؟" سألت لوفيا بحماس .
"ماذا طاقم؟؟" سأل زورو .
"نعم اريد ان احصل على سياف في طاقمي هل توافق؟؟؟"
"لا اريد"
"حسنا لنتبارز و ان فزت سوف تنضم لطاقمي و ان خسرت سأتركك" قال لوفيا و هي تمسك سيفها .
"هل انتي سيافة ايضا ، حسنا لما لا احصل على بعض المتعة حسنا سأبارزك لكني متأكد انني سوف افوز" اخرج زورو سيوفه .
"شيشيشيشي لنرى" اخرجت لوفيا سيفها من غمده و توسعت عينا زورو بصدمة .
"هذا سيف دماء اشورا اليس كذلك ، انه سيف ملعون كيف تحملين سيفا ملعونا؟؟" سأل زورو بصدمة .
"حسنا انها قصة طويلة لكن لدي قوة منذ ولادتي ان يكون لدي حصانة" قالت لوفيا بأختصار .
"حسنا و قبل ان نبدأ كيف سقطتي من السماء؟؟" سأل زورو ليتأكد ان كانت اكلة فاكهة شيطان .
"انا اكلة فاكهة شيطان طائر كهربائي و عندما تضربني صاعقة تنقلني الى مكان ما ، هذه المرة 15 التي تحصل لي ، هل تريد ان استعمل كل قوتي ام فقط السيف؟؟" سألت لوفيا بتردد .
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanficصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...