بوف الراوية :-
بينما الطاقم يحتفلون بمكافأتهم و لوفيا مستلقية على الاريكة تدعي النوم و القبعة تغطي عيناها ذي اللون القرمزي.
"هل يعقل ان هذا الشخص شقيق لوفي حقا؟" سمعت لوفيا طاقمها يتحدث عنها و عن دارك لتبتسم بهدوء.
"سعيد الان؟ اصبح لديك مكافأة اكبر من زورو.....لكن يجب ان نجد حلا للأنفصال بشكل كامل" همست لوفيا لدارك داخلها.
"نعم لكن هذه كانت خطوة جيدة ايضا، ني ما بها عيناك اصبح لونها قرمزي مثلي"
"لا اعلم منذ استيقاظي و هي هكذا، سوف ننظر بالأمر في الكتاب لاحقا" تنهدت لوفيا و عندما كانت مستعدة للعودة للنوم شعرت بحضور قوي تعرفه جيدا لتقفز من مكانها بفزع و تسقط من الاريكة.
"اوه تبا مالذي اتى به الى هنا؟!" قالت لوفيا بصدمة بينما نظر الطاقم لها بقلق.
"لوفي تشان لقد اعددت لك الكثير من الطعام كنت انتظر استيقاظك بفارغ الصبر" رقص سانجي حول لوفيا لتبتسم له قبل ان يعود وجهها فارغا.
"لوفي انتي بخير؟ كان لديك كابوس مرة اخرى؟ ما خطب عيناك؟" سألت نامي بقلق لتهز لوفيا رأسها نفيا لتهدأهم بينما اسرع تشوبر للتأكد من اصاباتها.
"اين هو زورو؟ يجب ان نغادر بسرعة هناك ما......" قبل ان تكمل لوفيا تحطم الجدار بجانب الباب ليظهر شخص كبير البنية يرتدي قناع كلب.
"هل انتم قراصنة قبعة القش؟ هناك شخص ما يريد مقابلة مونكي دي لوفيا" قال الشخص و هو يخرج من الغبار بسبب التحطم الذي فعله.
وقف سانجي و فرانكي و ايضا تشوبر بدفاع امام لوفيا، بينما هي الاخرى تجمدت مكانها حتى دارك تجمد داخلها "مالذي يفعله هنا؟" همس دارك بينما حرص على اخفاء حضوره.
نظر المارين حول الجميع حتى وقعت عيناه على لوفيا ليبتسم اسفل قناعه "يبدو ان الاخبار صحيحة" قال كلماته قبل ان يتخطى سانجي و فرانكي و تشوبر بسرعة متجها بقبضته نحو لوفيا التي توقعت هجومه لتبتعد عن طريقه بسرعة الضوء هي الاخرى.
سقطت الضربة على الارض حيث كانت لوفيا لتتحطم.
"لوفي!!" صرخ طاقمها بصدمة عندما ظنوا انها سحقت.
"يبدو انك تحسنت، سمعت انك تتصرفين بتهور فالأونة الاخيرة لوفيا؟" قال و هو ينزع قناعه ليظهر مونكي دي غارب بطل المارينز، يمكن رؤية يوسوب من خارج النافذة يرتجف عندما رأه.
"مالذي تفعله هنا ايها العجوز؟" صرخت لوفيا ليتنفس طاقمها الصعداء عندما يرونها في الجهة الاخرى من الغرفة.
"للأطمئنان على حفيدتي الصغيرة بالطبع" عندما خرجت هذه الكلمات من فم غارب يمكن ان نقول ان الزمن توقف فجأة.
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...