13: هوكي تشان

2.5K 133 114
                                    

بوف الراوية :-

عند وصول لوفيا الى السفينة يمكن رؤية الجميع يبكي من فرحه الا اوياجي الذي ابتسم فقط لحفيدته الشقية "اهلا بعودتك الن تقولي لنا عن مغامراتك هاهاهاها" قال اوياجي بأبتسامة واسعة الذي لفت انتباه الفتاة و قفزت لعناقه .

"اوياجي لقد اشتقت لك كثيرا شيشيشيشي"

"اوي ماذا عني الست انا من تحمل عقوبة ضياعك؟؟" تذمر ثاتش .

"ثاااتشييي هااااراااااهيييتتااااا -جائعة- " قفزت لوفيا لتعانق ثاتش .

"ههه حسنا هيا الى الطعام كي تخبرينا عن مغامراتك" قال ثاتش ليتوجه الجميع نحو غرفة الطعام متحمسون لسماع مغامرات لوفيا لكن سرعان ما اختفى الحماس عندما انتهت من قصتها .

ردات الفعل كالتالي ، ماركو و ثاتش نظرا الى بعضهما بضحكة متوترة  ثم اغمي عليهما ، هاروتا و ايزو نظرا الى لوفيا و ضحكا بتوتر ، نامور و فيستا تجمدا مكانهما ، بقية الطاقم توقف عن الاكل و ينظرون بصدمة الى لوفيا و البعض منهم يبكون بصمت ، الشخص الوحيد الهادئ هو wb الذي اكتفى فقط بالأبتسام و ضحك عندما انتهت "هاهاهاها يبدو انك حظيت بمغامرة حقيقة كي تقابلين احد اخطر القراصنة دونكيهوتي دوفلامينغو و تزورين جزيرة اليوجين و تقابلين صديقي القديم جيمبي" ضحك اوياجي بينما لا احد تعافى من صدمته بعد .

"لكن تراو انه حزين جدا و وحيد لقد خسر جميع عائلته لذا فأن كورا سان يعتني به و كأنه والده" قالت لوفيا بقليل من الحزن .

"اوه حقا و اظن ان كورا سان هذا اسمه كورازون الي كذلك ؟؟" سأل اوياجي بشك .

"نعم اظن ذلك لقد سمعت انه شقيق مينغو هذا" استمرت لوفيا بالحديث و الطعام في فمها .

"و هذا تراو كم عمره؟؟" سأل اوياجي و مازالت الابتسامة .

"همممم اظن 13 انه لطيف جدا لقد ظننت انه سوف يكون سعيدا بأختفائي لكن عندما عدت اخبرني انه قلق علي و هذا يجعلني سعيدة شيشيشيشي" قالت لوفيا بضحكة بريئة .

"هممم لوفيا هل قلت ان الفتى لطيف؟؟" سأل اوياجي بأبتسامة غريبة تحت شاربه العملاق .

"نعموعندماكنتسوفاذهببداحزيناعندالوداعلذااعطانيرقمالدندنموشيخاصتهاناردتاناتحدثمعهيوماوقبلاناذهباعطيتهقبلةعلىخدهوذهبتمسرعة -نعم و عندما كنت سوف اذهب بدا حزينا عند الوداع لذا اعطاني رقم الدندن موشي خاصته ان اردت ان اتحدث معه يوما و قبل ان اذهب اعطيته قبلة على خده و ذهبت مسرعة-"  قالت لوفيا بسرعة كبيرة و بهمس فقط لأوياجي و لونها الاحمر يقارن بالطماطم .

𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن