32 : اقوى و اقوى

1.8K 111 64
                                    

ملاحظة : لوفيا رجعت للعائلة و عمرها 15 يعني 5 سنوات مفقودة و اعمار ايس و سابو مثل الانمي تمام ؟؟

ما اعرف اذا قلتلكم من قبل بس انا رجعت غيرت بعض الاشياء عشان تتماشى الاحداث تمام

بوف الراوية :-

في يوم مشمس كان الجميع منشغل في عمله عدا لوفيا التي كانت مستلقية تتأمل الغيوم في مكانها المفضل حتى اختفت الغيوم فجأة بظل شخص ما "لماذا تستمرين في الجلوس هنا ان المكان خطير يوي؟" سأل ماركو و رفع الحاجب .

"دونو ، لا بأس" تجاهلته لوفيا بقليل من البرود .

"ماذا ان تلقت السفينة موجة يوي سوف تسقطين في الماء"

"لن يحدث لي شيء ، استطيع الطيران" قالت لوفيا بمزيد من البرود ليرفع ماركو حاجبه بأستغراب .

لكن ماركو تجاهلها فهو الان ليس في مزاج جيد للنقاش من كثرة التقارير و الاعمال المنزلية ك تنظيف فوضى الثلاثي فقد مر من منذ وجودهم سويا "حسنا افعلي ما تريدينه يوي" التفت ماركو للذهاب للتنهد لوفيا .

"آه انا جائعة" وقفت لوفيا لتمدد عضلاتها قبل ان تجري بأتجاه المطبخ لتقتحمه .

"ثاااتشييييي طعاااااممممم" ذهبت لوفيا بلمح البصر بأتجاه المطبخ .

تنهد ماركو و انزل رأسه بحزن حتى يشعر بأحد يضع يده على كتفه "توقف عن القاء اللوم على نفسك ، انه ليس خطأك و ليس خطأ احد" كان ايزو يحاول رفع معنويات ماركو و قد فهم بماذا كان يفكر .

"لكن ..... لو كنت اسرع ......." قاطعه ايزو .

"توقف عن هذا ايها الاحمق ، ثم ان تصرفاتها هذه ليس له اي علاقة بما حصل ...... لقد كانت هكذا منذ مدة ولقد لاحظها الجميع تقريبا ، لذا توقف عن التفكير" صرخ ايزو في النهاية .

"حسنا حسنا يوي لا تصرخ" قال ماركو بأنزعاج .

"اوي انتما هيا الى الافطار" صرخ احد الطاقم ليتوجه الجميع الى غرفة الطعام و كان كل شيء كالمعتاد لوفيا تسرق الطعام و ايس نائم و اوياجي يضحك و ثاتش يوبخ و بقية الطاقم يتجادل مع لوفيا لسرقة طعامهم ، هذا المشهد جعل ماركو يبتسم .

"اوي ما هيا لتأكل قبل ان يبرد الطعام" صرخت لوفيا لماركو .

"ارأيت انها فقط مزاجية" همس ايزو لماركو الذي اكتفى بالأبتسام و الجلوس بمكانه .


بعد الافطار كانت لوفيا وحدها في مؤخرة السفينة تتدرب على التحول ، لأنه و منذ علم عائلتها عن الذي حدث لم يعد ماركو يدربها على التحول اما لوفيا فلم تستسلم فهي تريد ان تصبح اقوى و اقوى و اقوى و اكثر قوة من قبل كي تستطيع حماية نفسها و عائلتها ايضا .

"يجب ان اصبح قوية ، ان لم يكونوا يريدون تدريبي فسوف اتدرب بنفسي ... اعني مالذي يمكن ان يحدث" بعد ان قالت لوفيا كلماتها اكملت تحول الهجين و اخرجت اجنحتها الزرقاء الكبيرة ذو الريش الذهبي و مخالبها و يمكن سماع صوت الكهرباء .

"سوغوي اخيرا بعد كل هذا المجهود اكملت تحول الهجين شيشيشي" ابتسمت لوفيا واصبحت ترتفع اكثر و تطير لكن محاولة عدم لفت الانظار ، و بعد دقائق تعود و تحط على السطح و تلغي التحول لتلتقط انفاسها .

"شيشيشي هذا كان منعشا ، حسنا الان للخطوة الاصعب" بدأت لوفيا في محاولات لأتقان التحول الكامل متحمسة .

فاصل زمني : بعد عدة ساعات لم تنجح معها اية محاولة جميعها باءت بالفشل و اصبحت تشعر بأنها اضعف من قبل كما انها لم تعد تستطيع حتى التحول إلى هجين من شدة تعبها ..... لكنها لم و لن تستسلم .

لكن الجميع لديه حدود و لقد وصلت لوفيا لحدها حتى انها لم تعد تستطيع الوقوف ......... لقد ...... لقد استسلمت .

"لماذا يحدث هذا ، لقد كنت متقنة جيدة لماذا لم اعد استطيع القيام بشيء" غضبت لوفيا كثيرا و بدأت في الصراخ .

"كلما حاولت ان اصبح اقوى يصبح العكس ، كلما تدربت اضعف اكثر ، ***F لماذا لماذا يحدث هذا لماذااااا؟؟" لكمت لوفيا اقرب جدار لها بغضب مما تسبب في تحطمه تقريبا و احداث حفرة فيه .

"لوفي مالذي يحدث ، لقد سمعت صوت تحطم؟؟" سمعت لوفيا صوت ثاتش يقترب و حاولت اخفاء الحفرة في الجدار بقدر الامكان .

"لا شيء ثاتشي شيشيشي" ابتسمت لوفيا بتوتر و لاحظ ثاتش انها تكذب لكنه قرر تجاهل الامر الان .

"تكاد تغرب الشمس اذهبي للأستحمام و هيا للعشاء" قال ثاتش بأبتسامة .

"كااااي" اومأت له لوفيا بأبتسامة ثم ذهب ثاتش .

"مهلا لحظة هل فاتني الغداء؟" قالت لوفيا لنفسها و توسعت عيناها بصدمة .

"الللعنننننننة" ضربت لوفيا الجدار مرة اخرى بغضب .

"مالذي يحدث لي؟؟؟!" صرخت لوفيا بغضب حتى انهارت على ركبتيها لتلتقط انفاسها .

"هل تريدين ان تصبحي اقوى؟" سأل صوت فجأة داخل دماغ لوفيا .

"ماذا؟"

****

***

**

*

نهاية الفصل ....

غومين على السحبة بس منجد عندي اسبابي و ظروفي و اتمنى تتفهموه....🙏🏻😔

و غومين كمان لأنه البارت قصير بس لأنه الاختبارات الفاينل قربت و بتعرفوا ايش يعني..... 😞💔

و شكرا من كل قلبي مليون مرة للسألوا عني عنجد بحبكم كثييييير 🥺❤❤❤❤

و بسسس جاانااا مينا ايتشيرو ❤💜

𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن