50 : جزيرة البداية والنهاية

1.7K 92 115
                                    

بوف الراوية :-

كان يوما جميلا و هادئا على متن سفينة غوينغ ميري، سانجي في المطبخ يعد بعض العصائر لكابتنه و الملاح، يوسوب يعمل على اختراع ما، نامي تتشمس بينما تنظر للخريطة و الجزيرة التالية.

بينما الكابتن و السياف لا يمكن رؤيتهما في اي مكان على السطح، نعم كانت السفينة يعمها الهدوء.

"لوووووووووففففففففييييييييييييييي"

حسنا ليس لوقت طويل عندما يتدمر هذا الهدوء بخروج مبارز الطاقم مغطى بالطلاء و البريق و كان واضحا انه عمل الكابتن و من غيرها؟ حسنا لا تسألني من اين اتت بالبريق، خرج سانجي ليرى سبب الضجة و عندما وقعت عينيه على ماريمو المغطى بطلاء وردي و بريق بنفسجي لم يستطع كتم ضحكته و نفس الشيء للبقية.

"ما....مالذي حدث لك هههههه؟" سأل يوسوب ضاحكا بينما اعطاه زورو وهجا.

"لقد فعلتها مجددا" قال غاضبا لكنه لم ينتبه على نظرة الارتباك على وجوه الجميع.

"زورو مالذي تقصده بـ *فعلتها مجددا*؟" سأل يوسوب مرتبكا فهو لا يتذكر ان احدا تجرء و عمل مزحة او مقلبا بزورو.

"لا شيء، فقط اين لوفي؟" سأل ببرود محاولا انقاذ ما بقي لديه من كرامة.

"هل لوفي من فعل هذا لك؟ هذا يفسر اختفائها منذ مدة" قالت نامي مبتسمة.

"ان لوفي تشان عبقرية فيما فعلته لك ماربمو، اياك و ان تقوم بأذيتها" ابتسم سانجي و هو يشعل سيجارته بينما دخل للمطبخ ليكمل ما كان يفعله.

بينما في مكان ما على السفينة حيث تختبئ لوفيا "رائع لقد فاتني هذا الشعور عند القيام بمزحة او مقلب" ابتسمت لوفيا ليظهر دارك و لديه ابتسامة خبيثة على وجهه.

"حسنا ما معنى هذه الابتسامة؟" سألت بشك بينما اخبرها بشيء جعل عينيها تلمعان من الحماس، و هذا لا يبشر بالخير عادة.

"فكرة رائعة، سوف يكون هذا ممتعا شيشيشي"

بعد بضع دقائق كان زورو قد استسلم و قرر اخذ غفوة على السطح عندما خرجت لوفيا من مخبئها و اتجهت لنامي لتسألها عن الجزيرة التالية "ني، نامي ما هي الجزيرة التالية و متى سوف نصل؟" سألت بأبتسامة بينما تنهدت نامي.

"الجزيرة التالية على بعد 5 ساعات هي لوج تاون تعرف بأسم......" قبل ان تكمل قاطعتها لوفيا متحمسة.

"جزيرة البداية و النهاية، انها الجزيرة حيث ولد العم روجر و اعدم فيها" قالت متحمسة و لحسن الحظ لم يلاحظ احد زلة لسانها.

"ن...نعم انتي محقة....نحتاج للأمدادات قبل ان الدخول للغراند لاين" اومأت لها لوفيا ثم اتجه نظرها لزورو النائم.

"حسنا لدي خطة يجب ان اخبركم بها.....سوف تكون ممتعة" قالت لوفيا لتنظر لها نامي مرتبكة، قبل ان تقول شيئا ذهبت لوفيا لتجمع بقية الطاقم على سطح السفينة و تخبرهم بخطتها.

𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن