بوف الراوية :-
بطلتنا الصغيرة سوف تواجه المشاكل في حياتها ، ان عرف احد عن اصلها فسوف تكون معرضة لخطر محدق .
المقطع التالي شرح لعائلة لوفيا:-
ان عائلة لوفيا غريبة بعض الشيء ، فوالداها اخطر المجرمين في العالم ، أمها هي غول دي روز قائدة الفرقة الثانية لدى اليونكو اللحية البيضاء سابقاً و مساعدة قائد الجيش الثوري و اخطر مجرمة في العالم، ابيها هو مونكي دي دراغون قائد الجيش الثوري و اخطر مجرم في العالم، جدها والد أمها بالتبني هو اليونكو اللحية البيضاء ادوارد نيوجيت أقوى شخص على قيد الحياة حاليا ، جدها الاخر والد ابيها هو بطل البحرية و نائب ادميرال مونكي دي غارب ، احد من خوالها هو ملك القراصنة سابقا غول دي روجر ، اخر منهم هو اليونكو الشعر الأحمر اكاجامي نو شانكس (كيف يعتبر اخ ؟ ، لأنه شانكس كان في طاقم روجر اخو روز فتعتبره بمثابة اخ لها بالأضافة لشي ثاني عنه رح يظهر بالبارتات) ، و آخرهم هو قائد الفرقة الاولى و نائب القبطان لدى اللحية البيضاء فينيكس ماركو (تعتبر روز ماركو اكثر واحد قريب منها يعني بمثابة اخ أكثر من بقية الطاقم) ، كل هذه العائلة الكبيرة بالأضافة الى لعنتها سوف تصبح حياتها جحيما .
كان ماركو قد بدأ بلمح سفينة كبيرة على شكل حوت بلون ابيض ، عندما نظر الى الفتاة وجدها نائمة بسلام بين ذراعيه و كان يفكر "سوف اسأل اوياجي من سوف يكون المسؤول عن الطفلة" قال ماركو بأبتسامة و هو ينظر الى الفتاة النائمة الان .
بوف ماركو :-
لقد اقتربنا من السفينة ، الان كل ما اتمناه هو ان لا اكون الشخص المسؤول عن الطفلة ، اشعر ان هذه الفتاة سوف تعيد ما اخذته روز معها ، ما انا خائف منه حقا هو ردة فعل ثاتش ، فقط لننتظر و نرى ماذا سيحدث .
بوف الراوية :-
وصل اخيرا ماركو الى موبي ديك و ربط القارب بالسفينة كي لا يبتعد و فيه كل اغراض الطفلة ، قفز ماركو على سور السفينة وبين يديه لوفيا ، لم ينتبه عليه احد الى الان .
بوف ماركو :-
(غومين البوف كتير قصير)
ما هذا لماذا لا احد انتبه لي يا ترى "احم احم" ربما هذا سيجعلهم يلاحظوني .
"اوي يا رفاق لقد عاد ماركو" قال احد من الطاقم .
فجأة تجمد الجميع و هم ينظرون الى الطفلة بين يدي"اااااااااااااه....ط...ط...ط....طفلةةةةةةةةة" حقا لما كان على الجميع الصراخ هكذا لقد استيقظت لوفيا الان و سوف تبكي .
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...