احم احم : العنوان بمعنى مواجهات قتالية و نفسية .
الله علي صرت متفلسفة 😎🌚
اسفة اسفة اترككم مع الرواية 😅😁
بوف الراوية :-
بعد ان اتت الممرضات و اخذت ثاتش بسرعة جلس الجميع بما فيهم ايس و سابو في الداخل بصمت قاتل ينتظرون من ماركو ان يأتي ليشرح لهم لكن عندما دخل جلس لبضع دقائق صامت و رأسه بين يديه ولازال لم يفهم ما حدث "هل تعرف ما حدث ماركو؟؟" سأل اوياجي بجدية بعد ان لاحظ ان ماركو متوتر .
"لا اعرف ما حصل ابدا و لم افهم شيئا" قال ماركو بصوت مذعور .
"اذا يجب ان ننتظر استيقاظ ثاتش كي يخبرنا" قال فيستا بتنهد .
"اذا مالذي تعرفه ماركو؟؟" سأل اوياجي فهم يحتاجون الى بعض المعلومات كي يبحثوا عن تيتش .
"كل ما اعرفه انني كنت نائم و استيقظت على صوت الدندن موشي و كان من ثاتش لذا اعتقدت ان شيئا سيئا حدث للوفي و فعندما اجبت لم يجب احد و كل ما سمعته كان لوفيا و هي تتحدث لتيتش عندما اخذ الفاكهة و تقول له ان يرحل لكن حينها قال تيتش انه مازال هناك شيء يريده" توقف ماركو ليلتقط انفاسه من توتره .
"خذ وقتك بني" قال اوياجي و سحب ماركو نفسا عميقا و اكمل .
"حينها سمعت ثاتش يصرخ و يقول للوفي ان تهرب و سألت مرة اخرى مالذي يجري لكن لم انتظر الجواب و اسرعت نحو غرفة ثاتش و وجدته غارق في دماءه يحاول الوقوف و قال لي ان الحق بتيتش قبل ان يهرب و معه لوفي و عندما رأيته كان يمسك لوفي و يهدد بها و لم استطع القيام بأي حركة و ثم جئت انت و رفع لوفي للسماء كي تضربها الصاعقة و تنقلهما" انتى ماركو و مازال متوتر .
"لكن .... لم افهم ان كان فقط يريد الفاكهة لماذا اخذ لوفي؟؟" سأل ايس بأرتباك .
"لكي......." قال ماركو و قاطعه سابو بتعبير خطير .
"لأن والديها اخطر مجرمين في العالم و هي ملعونة و ايضا متناولة فاكهة شيطان مطلوبة من قبل الحكومة" قال سابو بصوت خطير .
"اذا هو.........." قالت هاروتا و قاطعها ايزو .
"يريد اما تسليمها للحكومة او بيعها للتنريوبيتو او حتى خادمة تحت يديه لقوتها الخامدة" قال ايزو بتعبير خطير.
"ما انا خائفة منه ان سلمها للحكومة ، سوف يهددون دراغون بها و سوف تحصل حرب" قالت هاروتا بغضب .
"قيام الحرب ليست مشكلة ، لا تنسي وجود شانكس و نحن بالأضافة الى دراغون و بقية تحالفاتنا سوف نهزمهم شر هزيمة ، لكن ليس هذا ما انا قلق حياله" قال ماركو بغضب شديد .
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...