61 : المستوى السادس

1.5K 98 82
                                    

بوف الراوية :-

فاصل زمني.




ستة اشهر....

ستة اشهر لعينة منذ ان تم القبض عليها.

لا تعلم حتى ما حدث لطاقمها او عائلتها....لكنها تستطيع تخيل دجاجة ام مشتعلة يجوب البحار يبحث عنها.

حاولت كتم ضحكتها بينما تذمر احدهم من الزنزانة التي امامها "ما هو المضحك لهذه الدرجة؟" قال بحدة بينما ضحكت لوفيا بصوت اعلى.

"لا شيء كروكو تشان فقط اتخيل ردة فعل المارينز و الحكومة عندما اخرج من هنا" قالت لوفيا بأبتسامة مشعة في هذا الظلام.

كانت قيود الكايروسكي تضعفها و تشعرها بالأرهاق، رغم ذلك كانت تبتسم و ذو طاقة اكثر من جميع السجناء الذين معها.

"لا تحلمي كثيرا فتاة" تجاهلته لوفيا بينما اعادت التفكير في الاحداث السابقة.










فلاش باك.

ان اخبرت لوفيا احدا بأنها قاتلت ثلاثة ادميرالات سويا و خرجت حية.... لن يصدقها احد.

تغيرت عيناها الى اللون القرمزي مما يدل على جدية القتال الذي سوف يحدث و خطورته ثم تخرج سيفها من غمده، قبل ان يتحرك احد نظرت خلفها حيث كان الحراس سابقا يحاصرونها و دارك، لكن بعد ان اغمي عليهم اصبح هنالك طريق للهرب لكن ليس لها، نظرت الى دارك الذي كان يحدق بالأدميرالات و مأمور السجن امامهم.

قبل ان تكمل ما كانت تفكر به تم مقاطعتها، يبدو ان الجميع نفذ صبرهم ليهاجم الادميرال اوكيجي و مأمور السجن ماجيلان دارك بينما حصلت لوفيا على الادميرالين اكاينو و كيزارو لمحاربتها، لم يطول الامر كثيرا حتى علمت بأن الهزيمة لا مفر منها، بالنسبة لها نعم لكن بالنسبة لدارك لا سوف تفعل مافي وسعها ليهرب هو.

اخيرا حصلت لوفيا على الفرصة لتنظر نحو دارك الذي بدى عليه الانهاك، بينما تهربت هي الاخرى من اكاينو و كيزارو بمهارة و بسرعة البرق لترسل صاعقة قوية نحو اوكيجي و يبدو انه هو الاخر لم يتوقعها ليتحطم بالجدار خلفه.

توقف الجميع و نظروا بأرتباك الى لوفيا و حركتها المفاجئة و حتى دارك "لوفيا ماذ........" قبل ان يكمل قاطعته لوفيا بجدية و عيناها تشعان.

"اهرب ولا تحاول العودة الي...... او حاول العثور على ايفا تشان" همست الجزء الاخير قبل ان تتكون كرة من البرق بيديها و تلقيها نحو ماجيلان ليرتطم بدارك و ترسل الاثنان مبتعدان عنها.

بينما الادميرالات نظروا اليها كما لو كانت مجنونة، فقط اوكيجي الوحيد الذي شعر بقليل الاحترام لهذه الفتاة الواقفة امامه.

استدارت لوفيا لتحدق بالأدميرالات الذين امامها بجدية....

يبدو ان سنوات عديدة من التدريب و التطور لم تأتي هباء، لقد قامت لوفيا فعليا بمجاراة ثلاثة ادميرالات بنفس الوقت، لكنها لم تكن لتخاطر بالكشف عن قوة فاكهتها الحقيقة، و بأعجوبة كانت قد اقتربت من الهرب عندما تدمرت احدى الجدران ليسقط على اوكيجي ثم استعملت ذات التقنية التي استعملتها على تيتش في صغرها.

𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن