29 : خلال خمسة اعوام

1.8K 119 60
                                    

بوف الراوية :-

وصل رايلي و البقية الى حانة شاكي و عندما فتح الباب استقبلتهم شاكي بأبتسامة لكن سرعان ما اختفت عندما رأت البقية "اعتني بلوفي ريثما نتحدث" قال رايلي كلماته و دخلت شاكي و لوفيا للداخل .

"هل سوف تشرح لنا يوي؟؟" سأل ماركو بجدية .

"لننتظر وصول ......" قاطع رايلي دخول اوياجي و البقية و تعلو وجههم ملامح الجدية على غير العادة .

"حسنا اذا سوف اتحدث ، ارجو عدم مقاطعتي" تنهد رايلي و هو ينظر الى ثاتش بالتحديد عند نهاية جملته ، ثم بدأ يروي لهم ما حدث للوفيا من البداية الى الان .





فلاش باك :-

بعد مضي ثلاثة سنوات من العبودية استطعت لوفيا الهرب مع بوني بطريقة ما لكن لم تدم السعادة طويلا عندما عثر عليهم التنريوبيتو لكن و من حسن حظهما كان رايلي بالجوار و انقذهما و اخذهما معه الى حانة شاكي "ما اسمكما؟؟" سألت شاكي بأبتسامة و تجمدت لوفيا و نظرت الى بوني التي نظرت لها ايضا .

"لا تقلقا نحن نكره الحكومة لذا لن نخبر احدا عنكما" ابتسمت شاكي و تنهدتا الفتاتان .

"جورلي بوني"

"انا مونكي دي لوفيا" عند ذكر اسم لوفيا نظر الاثنان الى بعض .

"لقد اخبرتك شاكي انها هي" همس رايلي لشاكي .

"حسنا ربما انت محق ، لنسألها عن عائلتها"

"لوفي هناك اعمال يجب علي القيام بها ، لقد حان وقت الفراق اعتني بنفسك جيدا ولنلتقي بعضنا يوما ما في البحر لنتقاتل على لقب ملكة القراصنة" همست بوني للوفيا و اومأت لوفيا لها و عانقتا بعضهما ثم وقفت بوني مقاطعه همس الاثنان .

"ارجو المعذرة ، شكرا على مساعدتنا لكن انا يجب ان اذهب ارجو الاعتناء بلوفيا فهي بمثابة اخت لي" شكرت بوني الاثنين و قبل ان تذهب اعطتها شاكي بعض الاشياء لرحلتها .

"بوني اعتني بنفسك شيشيشي" ابتسمت لوفيا قبل ذهاب بوني و ابتسمت الاخرى لها .

"انتي ايضا لوفي" ثم ذهب بوني .

"لوفيا...." قاطعت لوفيا رايلي .

"ارجو مناداتي لوفي اوسان ، صحيح لا اسمائكما؟؟"

"انا شاكي و هو رايلي ، لوفي هل يمكنني ان اسألك سؤالا؟؟" تحدثت شاكي بجدية .

"بالطبع" ابتسمت لوفيا .

"من هي عائلتك او ..... بطريقة مباشرة ، هل والداك هما روز و دراغون و لديك صلة ب WB؟؟" سألت شاكي و تجمدت لوفيا و اختفت ابتسامتها .

"ك...كيف تعرفان؟؟" سألت لوفيا بخوف .

"لا داعي للخوف مننا" ابتسم رايلي مطمئن لوفيا .

𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن