43 : ذكريات سيئة

1.4K 95 44
                                    

بوف لوفيا :-

"اوي ايتها الشقية استيقظي"

"ماذا؟" فتحت عيني لكن لم ارى سوا الظلام.

"اوي لقد اخبرتك ان تستيقظي"

"اااهههه" شعرت فجأة بشخص ركلني في معدتي ثم انظر فوقي و ارى ذلك الخادم الذي كان يأمرني عندما كنت عبدة.

"توقفي عن التكاسل و هيا الى العمل" قام بركلي مرة اخرى لأقف و انا اهتز و توجهت لعملي، لكن فجأة توقفت...مالذي افعله هنا؟ لقد تحررت منذ زمن، بحثت حولي عن بوني حتى عثرت عليها كانت تنظف الارضية.

"بوني مالذي يحدث هنا؟ لما نحن هنا؟" اريد تفسيرا جيدا، في الامس كنت اتنزه مع يوسوب و بوني و الاولاد.

"ربما معركة امس اثرت عليك، عودي للعمل قبل ان يلاحظنا الخادم"

"معركة ايت معركة؟ في الامس كنا نتنزه على الجزيرة برفقة اصدقائي" توقفت بوني فجأة و نظرت الي، ربما تذكرت.

"لوفي في الامس كان لديك معركة في المدرج و عندما خسرتي تم ضربك و تعذيبك لساعات قبل ان يعيدوك للغرفة" حسنا اتذكر بشأن ذلك المدرج كان احد كوابيسي البشعة، لكن مازلت لم افهم شيئا.

"هل مازلت تعبثين دون العمل ايتها الطفلة الحمقاء" ادرت رأسي لصوت اعرفه جيدا و رأيت ذلك التنريوبيتو اللعين و خادمه قام بأمساكي مرة اخرى، فقط بحق الجحيم مالذي يحدث هنا؟ ان كان كابوسا اريد ان ينتهي بسرعة.

"اللعنة عليكم اتركوني" صرخت في وجه التنريوبيتو، هذا كان اسلوبي دائما قبل ان يضربني و يمنعني من الطعام.

"هل تريدين ان اذكرك انك عبد لدي، و العبد لا يرفع صوته على سيده ايتها القذرة، لا حاجة لها اليوم اعدها للغرفة" لا ارجوك هذا كان كابوسا فقط هذا كابوس فقط.

"لا توقف انا لم افعل شيئا، لقد هربت منك منذ زمن مالذي يحدث هنا؟؟" صرخت ليبتسم في وجهي تلك الابتسامة المقززة.

"انتي لن تهربي مني ابدا، سوف تبقين تحت رحمتي للأبد، و الان خذها" هذا يكفي اريد ان استيقظ، لقد اكتفيت.

"لا اللعنة اريد ان استيقظ من هذا الكابوس، هذا مجرد كابوس" قام بألقائي على الارض و ركلي كالمعتاد قبل ان يرحل.

"اريد ان.....اس....استيقظ...هذا مجرد..ك....كابوس"

"ان كنت ماتزالين حية سوف ابحث عنك في المستقبل كي اسيطر على قوتك، زياهاهاها" هذه الضحكة، انها ضحكة تيتش.

"لوفي نحن لم نعد نريدك ابدا" صوت....هذا صوت امي.

لم اكن اعاني من الكوابيس منذ زمن، لكنها عادت لي منذ وقت قصير مرة اخرى، لكن لماذا!!؟؟؟

"انتي ملكي للأبد"

"سوف تكون قوتك لي زياهاهاها"

"انا اشعر بالعار لأنك ابنتي"

𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن