ال GIF كعييووووووط و مقدرت ما احطها 🤷🏻♀️❣❣
بوف الراوية :-
بعد عناء بحث طويل بعد اسبوع من اختفاء لوفيا عاد ماركو الى موبي ديك و هو يتمنى ان يكونوا وجدوا اية اخبار عن لوفيا لكن لا شيء "اوي ماركو هل وجدتها؟؟" سأل ثاتش بعد ان لاحظ وصول ماركو و اكتفى بهز رأسه نفيا .
"لقد كان خطأي لم يكن يجب ان اصرخ هكذا في وجهها" قال ماركو بأحباط .
"اوي لم يكن خطأك من كان يتوقع ان تتقن التحول و تختفي هكذا ، في النهاية انه خطأك من ناحية تدريبها على التحول" قال ثاتش محاولا رفع معنويات ماركو لكنه حصل على وهج الموت منه .
"اعتقد انه من الافضل ان اهرب اليس كذلك؟؟" قال ثاتش كلماته و هرب مسرعا من ماركو الذي وضع كل غضبه فيه .
"هل يجب ان نخبر روز و دراغون؟؟" سألت هاروتا ايزو الذي يشاهد الاثنان يتعاركان .
"نعم و تسببين في موت الطاقم ، لا شكرا افضل ان نخبر الشعر الاحمر بدلا عنهما" قال ايزو بتنهد .
"لقد اصبحوا ثلاثة؟؟" سأل فيستا فجأة .
"عن ماذا تتحدث؟؟" سألت هاروتا بأرتباك .
"ماركو الان فقد صوابه و في الداخل ايس و سابو فاقدان صوابهما و يقتلان جميع من يحدثهما و يدمران كل شيء" قال ايزو بتنهد .
"يجب ان نجد لوفي بسرعة قبل ان يحدثوا اولائك الحمقى مصيبة او يحرق ماركو السفينة" قال فيستا بتنهد .
"لقد ذهب نامور ليبحث عنها في الماء بمساعدة اصدقائه اليوجين ، اتمنى ان يعثروا عليها" قالت هاروتا بتنهد .
في مكان ما في العالم الجديد دراكولي ميهوك كان يسير بالقرب من الشاطئ يراقب ان كان هناك متطفل على جزيرته و عندما كان سيعود ادراجه ، فجأة سمع صوت كهرباء و بكاء فتاة صغيرة لذا اقترب من مصدر الصوت بحذر و مستعد ان كان فخ او عدو .
و فقط عندما اقترب من رؤية الفتاة اختفت فجأة من مكانها و ظهرت امامه و كادت ان تصيبه بسيفها لولا تصديه لها في اخر لحظة و كان سوف يعيد الهجوم عندما لاحظ من الفتاة توقف مكانه في صدمة و بدورها توقفت الفتاة مكانها بصدمة عندما رأت الشخص "لوفيا مالذي تفعلي....." قاطعه قفز لوفيا عليه و عناقه .
"هوكي تشان ، مالذي تفعله هنا؟؟" سألت لوفيا بأبتسامة لكن ميهوك لاحظ الدموع التي تسقط من عينيها بهدوء .
"انا اعيش على هذه الجزيرة ، هل انتي هنا وحدك؟؟" سأل ميهوك و لوفيا اومأت برأسها بحزن .
"مالذي اتى بك وحدك هنا ، بالتأكيد فينيكس لن يدعك تذهبين لمكان ما وحدك؟؟" عند ذكر اسم ماركو عبست لوفيا و صمت .
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanficصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...