بوف الراوية :-
طوال الاسبوع كانت الاحتفالات قائمة بعودة لوفيا بينما هي الاخرة تستمع الى كل ما فاتها من مغامرات و اشياء و عن انضمام سابو للثوار و كيف حصل ايس على فاكهته لكن الجميع من شدة فرحتهم نسوا شيئا مهما و هو قوة لوفيا و قبل يومين من وصولهم للجزيرة تذكر اوياجي هذا الامر .
عادات لوفيا لم تتغير بالجلوس على رأس السفينة تتأمل المحيط حتى قاطعها صوت ماركو "لو نحتاج ان نتحدث قليلا يوي" شعرت ان هناك شيئا مهما من لهجة ماركو العصبية .
"ماذا هناك ما؟؟" سألت لوفيا و قفزت من مكانها .
"تعالي لنتحدث في الداخل مع اوياجي يوي" قال ماركو و لحقت به لوفيا و كان في الداخل اوياجي و ثاتش وبقية الشلة .
"لوفي لم نراك تستعملين قوتك او نرى سيفك منذ عودتك للسفينة ، لماذا؟؟" سأل اوياجي بجدية .
"سيفي اخفيه في الغيمة دائما ، اما قوتي فأنا ....." ترددت لوفيا قبل ان تكمل .
"انتي ماذا لو؟؟" سأل اوياجي .
"استطيع استعمال قوتي لكن ليس كلها" عند هذه الكلمات ارتبك الحاضرين .
"ها ، ليس كلها .... ماذا تقصدين؟؟" سأل ثاتش بأرتباك .
"لم اعد استطيع التحول !!"عند هذه الكلمات تجمد الجميع .
"ماذا؟؟" قال جميع بأنسجام .
"مالذي تقصدينه لوفي؟؟" سأل اوياجي مع رفع الحاجب .
"في احدى المرات كنت اتدرب مع رايلي سان و عندما تحولت للشكل الهجين -يعني التحول النصفي- لون التحول اصبح قرمزي اللون و توهجت عيناي ايضا بنفس اللون ثم اغمي علي و لم استيقظ حتى يومان" عندما انتهت لوفيا كان الجميع صامت .
"والم يخبرك رايلي بالسبب؟؟" سأل اوياجي بهدوء .
"لقد قال انه بسبب افراطي في استعمال قوتي و التحول حصل شيء ما لفاكهة الشيطان ليحصل هذا الامر و يغمى علي ، و منذ ذلك الحين كلما تحولت للهجين او الكامل بعد دقائق فقط تتوهج عيناي و يغمى علي" عند انتهائها ساد الصمت .
"هذا يعني انه يجب ان اعيد تدريبك على التحول لكن بحرص اكبر يوي" قال ماركو بتنهد .
"هذا ما يبدو ، حسنا يكفي حديثا لليوم ، يمكنك الذهاب لوفي" قال اوياجي لتخرج لوفيا .
"ماركو احذر و انت تدربها لقد حذرتنا روز من هذا و نحن لا نريد ان تؤذي احد" قال اوياجي بجدية .
"مهلا هل آذت لوفي شخصا ما؟" سألت هاروتا بصدمة لينظر لها اوياجي بصمت و قبل حديثه يتأكد ان كان هناك من يستمع اليهم ثم يتحدث .
"لقد اخبرني رايلي بالسر قبل رحيلنا عن هذا و هذا لم يكن كل ما حدث" قال اوياجي ليصدم البقية .
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...