بوف الراوية :-
فاصل زمني.
كان الجميع متحمسا لليوم، لماذا؟ ببساطة لأنه يوم ميلاد لوفيا السابع عشر.
اليوم سوف تخرج لوفيا في سبيل تحقيق حلمها ولا تطيق انتظارا لهذا، في نفس الوقت بوني سوف تغادر معهم ثم يتركونها في اول جزيرة تصادفهم.
كان يوسوب و لوفيا يحضران ما يلزمهما، كان من الجيد ان لوفيا تعلمت القليل عن الملاحة لأنها لا تريد ان تكون مثل زورو تسير في دوائر.
حسنا بالحديث عن زورو "لوفي، هل سوف تبحثين عن طاقم جديد؟" سألت بوني متكئة على جانب الباب تنظر الى لوفيا، استغلت الفرصة لتحدث الاخرى بهذا الامر لأن يوسوب ليس هنا.
"ماذا تقصدين؟" امسكت بحقيبتها و وضعت خنجرها الذي يحمل علامة الثوار بالأضافة الى بعض اشيائها القديمة التي تحمل علامة وايت بيرد و الثوار سويا، سيفها الملعون كان معلقا على خصرها بينما وشمها مازالت تخفيه بوشاح احمر اللون، كانت تريد وشما على ظهرها لتخفي علامة التنريوبيتو لكن لم يسعفها الوقت.
"اوي لا تنسي شيئا" قال دارك بينما اومأت له لوفيا.
"انتي تفهمين ما اعنيه، ذلك المبارز و الطباخ الذين اتفقت معهما" قالت بوني لتتوقف لوفيا و يتغير تعبيرها.
"سوف ابحث عن غيرهم، يجب ان انسى كل شيء يتعلق بماضي...ثم ان هو من تخلى عني" قالت لوفيا بهدوء، بينما بوني عبست و كانت مستعدة لضربها على رأسها لولا رؤيتها لأبتسامة لوفيا.
"رأس طحالب احمق نحن لسنا بحاجة اليه" قال دارك بينما اعطته لوفيا وهجا.
"لكن لا تقلقي بوني سوف ابحث عن طاقم جيد و اصبح ملكة القراصنة شيشيشي" قالت لتضربها بوني.
"تبا لما كان هذا حتى؟؟" صرخت و امسكت رأسها بألم لتسير بوني امامها.
"لكلامك الغبي، و لأنني انا من سوف تصبح ملكة القراصنة، و لأنني اردت ان اضربك" ابتسمت بجانبية بينما تجنبت ضربت لوفيا.
"هيا لنسرع ان الجميع ينتظرك بالحانة" قالت بوني لتتنهد لوفيا ثم تبتسم.
في نفس الوقت مراهق ذو شعر اخضر لامع عطس فجأة "هاااتشوو..تبا لما اشعر ان احدا ما يتحدث عني" قال الشاب و يأكل بينما دخل احد من البحرية و لديه ذئب.
"اظن ان لوفي اصبحت 17، هل سوف تبحر ام لا؟" بقي يسأل نفسه و هو يأكل متجاهلا الضجة.
"لن استطيع ان اصبح اقوى ان بقيت في التنقل هكذا" قال لنفسه و هو يتذكر.
فلاش باك :-
"اذن انت تقول ان لوفيا هربت و هي غاضبة؟" قال ميهوك و هو يفكر.
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...