11 : مصيبة ثم مصيبة

2.2K 136 31
                                    

بوف الراوية :-

انتظر لاو و لوفيا وصول كورازون مع الفاكهة لكنه تأخر و بدأ القلق يتسرب الى لاو حتى بدأت لوفيا بالأنين "لقد مللت انا جائعة اريد ان انام اريد ماما و ثاتشي اريد قصة من قصص اوياجي اين هو كورا سااااااان" صرخت لوفيا بصوت عالي مما تسبب في غضب لاو و توتره بسبب قلقه و صرخ في لوفيا .

"تبا لك اغلقي فمك ايتها الطفلة" صرخ لاو مما تسبب في غضب لوفيا .

"انا لست طفلة و من تحدث معك كي تغضب هكذا؟؟"

"فقط اغلقي فمك اللعين"

"انت قاسي جدا انا اكرهك" قالت لوفيا و اخرجت لسانها .

انتظر لاوالمزيد من الصراخ القادم من الطفلة مرت بضع دقائق هدوء و عندما استدار عثر على باب الكوخ مفتوحا و اثار اقدام صغيرة على الثلج .

"تبا لا اصدق انها ذهبت" قال لاو و لحق مسرعا بلوفيا .





عند كورازون كان قد نجح في الهروب بالفاكهة لكن الاشخاص الذين سرق منهم بدأوا بملاحقته حتى اصبح محاصرا و اضطر للقتال و استمر حتى بدأ يشعر بالتعب و عددهم ازداد "تبا يجب ان اعود الى لاو بسرعة" قال كورازون لنفسه و لم ينتبه ان هناك طفلة صغيرة تراقبه .





عند لوفيا التي كانت تراقب كورازون مختبئة وراء بعض الشجيرات و كانت تريد مساعدته لكنها انتظرت قليلا لربما سوف يفوز عليهم بمجهوده فهي نفسها تكره تدخل احد في قتالاتها حتى وجدت كورازون اخذ كفايته فتدخلت "يجب ان اساعد كورا سان فهو طيب جدا و سوف يساعدني" تمتمت لوفيا لنفسها و ذهبت لتساعد كورازون .

هزمت لوفيا المتبقين ولا يخلو الامر من بعض الاصابات و بقي كورازون مكانه ليتعافى من الصدمة بأن طفلة بهذا العمر قوية جدا ، ولكن ما ايقظه من صدمته عندما انتهت لوفيا و نظرت بأتجاهه بأبتسامة ثم سقطت ارضا من شدة تعبها فركض كورازون مسرعا نحوها و حملها ، شعرت لوفيا بالعجز و الضعف لأنها ارهقت بهذه المعركة و لم تكن تريد هذه الشفقة تجاهها لكنها تجاهلت الامر و اغلقت عينيها لتستريح و تترك كورازون يحملها .

نظر كورازون الى الفتاة فوجدها قد اغلقت عينيها فأسرع و هو بالطريق قابل لاو الذي انفزع من مظهر كورازون و لوفي الغائبة عن الوعي "كورا سان مالذي حدث؟؟" سأل لاو بقلق .

"لقد هربت بالفاكهة ولاحقوني القراصنة و هزمت بعضهم حتى ارهقت ثم ظهرت لوفيا من العدم و هزمت البقية ثم سقطت غائبة عن الوعي ، يجب ان نذهب الى الكوخ بسرعة" قال كورازون و هو يجري و يسحب لاو معه .

عند وصولهم عالج لاو مسرعا كورازون ثم لوفيا التي ظن من حالتها انها لن تستيقظ حتى غدا "اه لا اظن ان هذه الطفلة سوف تستيقظ حتى غدا من حالتها ولكن لا تقلق انها بخير" قال لاو بتنهد .

𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن