-قبل ما نبدأ اكتشفت انه لخبطت بتسلسل الاحداث الاصلية للأنمي بس مارح يأثر🌚، يعني اذا في شي ملخبط تجاهلوه... و بس-
بوف الراوية :-
تسريع للأحداث.
مازالت الحرب قائمة حتى بعد معرفة الجميع بأن اخطر مجرم و احد اليونكو قادمان للمشاركة، ظن المارينز بأنهم ان استطاعوا انهاء الاعدام و الحرب بسرعة قبل ان يصلا سوف يربحون.... يظنون بأنه من المستحيل وصولهم بهذه السرعة الكبيرة بدون تخطيط مسبق.
استمر كل شيء على حاله الجميع يقاتل و تم اعطاء امر للوفيا بأن تقاتل اخيرا لكنها لم تستطع ايذاء عائلتها و عندما تقوم بخدعة ما يتم حرق رقبتها بشكل مؤلم بسبب الطوق، حتى ان سينغوكو اخبرها بأن تهاجم ماركو و اوياجي و عندما فعلت هذا حاولت الهرب من امامهما بطريقة ما، بقي ايس يراقب ما يحدث بقلق عندما ارسل سينغوكو بطلب جلادين اخران ليعدم.
هذا حتى رأت لوفيا بأن البعض من عائلتها بدأ يصيبه الارهاق و يعاني و مازلت الجثث تسقط واحدة تلو الاخرى و لم تستطع فعل شيء سوى اغماض عينيها منتظرة وصول والدها و خالها بأقرب وقت.
لكن سيطرتها على نفسها ذهبت عندما قام سكواردو بطعن اوياجي لتتسع عيناها بصدمة، قام شخص اخر من عائلتها بخيانتهم.
اكتشفت ان البحرية قامت بنشر الشائعات ليقلبوا حلفاء اوياجي ضده.
الكثير اصبح مترددا في اكمال الحرب بعد ان رأوا بأنهم يخاطرون لأنقاذ ابن ملك القراصنة و لفتاة تحمل اكثر من دماء للشر في جسدها.
سمعت لوفيا الكثير من الاشخاص بدأوا يشكون ليغضب هذا اوياجي كثيرا، ليقرر اخيرا التحرك و لكم الهواء خلفه ليتحطم الجليد.
"اولئك الذين سوف يتبعوني سوف يضعون حياتهم على المحك في سبيل ذلك" صرخ قبل ان ينزل من السفينة و يقوم بصد جميل كرات المدافع التي اطلقت ضده ثم يقوم بأمساك الهواء بيديه ليسحبه و يحدث زلازالا اقوى من ذي قبله.
قام الادميرالات الثلاثة بصد الزلزال قبل ان يضرب سقالة الاعدام.
ثم امر سينغوكو برفع حاجز ليقوموا بمحاصرة القراصنة في الخليج عدى مكان واحد حيث كانت جثة العملاق اورز تسد الطريق.
وقف اكاينو ليرسل نيازك بركانية نحوهم لكن اوياجي قام بصدها.
كانت تريد التحرك و فعل شيء لمساعدة عائلتها لكن يبدو ان الشخص الذي يتحكم بها يعلم بنواياها لأنها توقفت في اخر لحظة لتحاول نزع الطوق اللعين بنفسها مقاومة الالم الفظيع، مازلت لم تفهم كيف لا تستطيع استخدام قوتها في الهرب.
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...