بوف الراوية :-
فاصل زمني .
"لوفي كم بقي حتى نصل لجزيرتك؟" سألت بوني لوفيا ابتسمت فقط و اشارت الى جزيرة يقتربون منها، منذ اسبوعين كانوا قد ابحروا بأتجاه جزيرة الفجر..جزيرة لوفيا كما وافق يوسوب و بوني ان يأتيا معها لأنها رحلة طويلة.
قررت لوفيا ذلك الامر بعد ان اعطاها دارك الفكرة و بعد تفكير عميق و لأن جزيرتها كانت امنة بسبب حماية جدها لها، بالأضافة الى انها تريد بدء مغامرتها من هناك، و هو اخر مكان سوف يبحث فيه احد عنها.
بينما كانت تنظر للجزيرة و هي جالسة في مكانها المفضل، غرقت لوفيا في افكارها و ذاكرتها او كما يسمى احلام اليقظة لدرجة انها لم تلاحظ ان السفينة رست.
"لوفي العالم نكرهك"
"انتي ملك التنريوبيتو للأبد"
"لوفي، لقد وصلنا" استيقظت لوفيا من افكارها فجأة و نظرت لبوني يعلو وجهها القلق، بينما اومأت لها لوفيا.
"اللعنة انتي لست لوفيا اين تلك الابتسامة الكبيرة؟" سألت بوني غاضبة بينما هزت لوفيا رأسها بأبتسامة حزينة.
"مررت بالكثير سبب بأختفاء تلك الابتسامة بوني، و انتي تعرفين ذلك اكثر من اي شخص اخر" انزلت بوني رأسها ليغطي شعرها عينيها، ثم بشكل مفاجئ تضرب لوفيا على رأسها بقوة.
"ايتييييييه، بوني لما هذا؟" امسكت لوفيا رأسها بألم بينما ابتسمت بوني.
"هذا كي لا تنسي من انتي ايتها الحمقاء، ولا اظن انك تريدين من احد افراد طاقمك ان يراك بهذا الشكل ضعيفة و مثيرة للشفقة اليس كذلك؟" ذهبت بوني و على وجهها ابتسامة و هي تعلم ان كلماتها اثرت في لوفيا لدرجة ان الاخرى قفزت من مكانها مسرعة للنزول من السفينة.
بينما كان شخص يتنصت للمحادثة دون علم الفتاتين "لوفي تخفي الكثير من الاسرار، لكن لن ازعجها ان لم تتحدث بنفسها" قال يوسوب لنفسه ثم لحق بلوفيا قبل ان تفعل شيئا.
"اوووييييي، يا رفاق ماكينو سان دادان لقد عدت" وقفت لوفيا امام السفينة و صرخت بأعلى صوتها لتلفت انتباه جميع سكان القرية و من بينهم دادان التي كانت في حانة ماكينو لتخرج الاثنتان لتتسع اعين الجميع بصدمة و فرح، حتى السكان بعد ان تعرفوا على لوفيا ابتسموا و رحبوا بها لعودتها.
في المساء بعد ان كان يوسوب و بوني نائمان في الطابق الثاني للحانة، بينما كانت لوفيا في الاسفل بالأضافة الى دادان و ماكينو و كانت تخبرهم ما حدث من مغامرات، كان كل شيء جيدا حتى بدأت تخبرهم ذلك الجحيم التي عاشته ثم تلك المعركة مع عائلتها.
عبست ماكينو و دادان في البداية لكن سرعان ما تم تغيير الموضوع كي لا يعود الحزن للوفيا.
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...