بوف الراوية :-
-دراما تايم من الاول الى الآخر🌚-
تجمدت لوفيا مكانها "مالذي...قلته؟" سألت مرة اخرى و انزل الجميع رؤوسهم بحزن.
"لقد...ماتت روز يوي" قال ماركو بصوت مرتجف.
"لا...لا هذا مستحيل... ان امي قوية لا تقتل بهذه السهولة" قالت بعدم تصديق.
"هذه...هذه الحقيقة لوفي" قال سابو و يمكن رؤية الدموع تسقط بهدوء.
"لا هذا كذب....ايس اخبرني انهم يكذبون" استدارات على ايس الذي هز رأسه نفيا.
"ا...امي...ماتت؟" فجأة اصبحت ترتجف بشدة.
"لوفي..." قال ثاتش فجأة و حاول الاقتراب منها، لكنها غطت وجهها بيديها و اصبحت تبكي و جسدها يرتجف بقوة اكثر.
"لوفي....ارجوك اهدأي" حاول دراغون احتضان ابنته لكنها فاجأته.
"لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا"
صرخت لوفيا بأعلى صوتها بينما احاط بها هالة قرمزية اللون مائلة للأسود.
"لماذاااا؟؟؟؟" صرخت بينما ازداد حجم الهالة من حولها و اصبح الجو مضطربا.
"م...ماركو هل هذا شيء طبيعي؟؟" سأل ايس بتوتر.
"لا يوي" قال ماركو بتوتر.
"لقد...لقد كان خطأكم" قالت لوفيا للتسع اعين الجميع.
"انه خطأكممممم جميعااااا" فجأة فتحت عينيها و ظهرت اجنحتها بنفس الوقت و كانا يشعان بلون احمر.
"لوفي......." قال ايس لكن تمت مقاطعته عندما اطلقت لوفيا موجة هاكي ملكي كبيرة، ليصدم البعض و الاخر يسقط ارضا.
"لماذا لم تنقذوها....لماذا لم تنقذوا اميييي؟؟؟؟؟" عند اخر كلمة اطلقت موجة اخرى ليسقط المزيد من الاشخاص ثم تبدأ برفرة اجنحتها استعدادا للطيران.
"الى اين انتي ذاهبة لوفي يوي؟؟" قال ماركو بقلق و هو يقترب منها.
"الى مكان ما وحدي" قالت لوفيا ببرود لكن يمكن رؤية الدموع تنهمر من عينيها، ماركو كان اسرع و امسك بذراعها.
"لن تقومي بخطوة اخرى خارج هذه السفينة يوي" قال ماركو بصرامة ببينما تجمدت لوفيا مكانها.
"لماذا؟؟؟ سوف.....سوف انطلق يوما ما الى البحر وحدي لا.....لا احتاج لقلقك حينها" قالت بصوت مرتجف و حاولت الافلات منه لكنها شعرت بقبضة ماركة تشتد.
"و انا لن ادعك تخرجين من هذه السفينة الى الابد!!!" قام بسحبها مرة اخرى لتسقط على سطح السفينة بقوة.
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanficصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...