بوف الراوية :-
بعد يومين.
"اذا، اية اخبار؟" سأل اوياجي ثاتش الذي هز رأسه نفيا.
"و ماذا عن ماركو و الشقيين؟" سأل لأن الاثنان ذهبا مع ماركو و اختفوا.
"اين دراغون؟" سأل هذه المرة ثاتش بحزن، نظر بقية الطاقم اليه بحزن بسبب الوضع الراهن، ان كان ثاتش حزينا هذا يعني ان ما حصل كان موجعا للكثيرين.
"لقد رحل، لقد قال انه سوف يبحث عنها لكن لديه الان بعض المهمات" كذب اوياجي في شيء واحد، و هو ان عثر دراغون على لوفيا لن يخبر احدا سوى اوياجي الذي تعهد بأغلاق فمه.
"لقد عاد ماركو و ايس و سابو يا رفاق" قال احد من الطاقم ليظهر الثلاثة من بين الحشد كان ايس و سابو حزينين، لكن لا يقارنان بماركو.
نظر اوياجي الى ماركو بحزن، ابنه الذي قام بتربيته منذ الصغر و لم يره خائفا لمرة واحدة، يراه الان على وشك الانهيار، وقف ماركو امام اوياجي و هو منزل رأسه "ليذهب الجميع لأعماله، لدي حديث خاص مع ماركو" قال اوياجي ليختفي الجميع من على السطح، لكن يمكن رؤية ثلاثة اشخاص يتنصتون.
"لقد اخفقت اوياجي، لم ....لم استطع حماية لوفي يوي" انزل ماركو رأسه كي لا تظهر الدموع.
"ماركو بني، يجب على لوفي ان تكبر و تعتمد على نفسها، لقد بالغت بردة الفعل تلك بسبب خبر موت روز" علم اوياجي سبب ردة فعل ماركو.
مثل لوفي هي لديها علاقة خاصة مع لماركو كانت روز فيما مضى نفس الشيء، لذا شعر ماركو ان عالمه انهار عندما خسر شقيقته و ابنتها في نفس اليوم.
رفع ماركو رأسه عندما تذكر شيئا "اوياجي، الن تخبرالبقية كيف....ماتت روز يوي؟" سأل ماركو لأنه يعلم بالأمر لكن البقية لا يعلموا، ليتنهد اوياجي.
"بعد العشاء اجمع القادة و سوف اخبرهم" قال اوياجي ليومئ له ماركو.
"سوف اعود للبحث يوي" قال ماركو لكن اوياجي اوقفه.
"تحتاج للراحة ماركو، غدا اكمل البحث" تنهد ماركو و توجه الى غرفته.
بينما قال احد من الثلاثة الذين كانوا يتنصتون "ماركو، هو اكثر من يشعر بكل هذا" قال احدهم بحزن بينما يتذكر شيئا من الماضي.
"ثاتش، انا اعلم ان ماركو يكون كما بقيتكم خال لوفي، لكن لماذا هو الاقرب لها، اقصد ان الاثنان لديهما علاقة خاصة؟؟" سأل ايس بينما ومئ سابو، ليتنهد ثاتش مستعيدا ذكريات لوفي و ماركو.
"ان ماركو كان اقرب شخص لروز، ثم اتت لوفي و هي نسخة عن امها ايضا، بالأضافة الى هذا ان ماركو من قام بتربية لوفي و اعتنى بها كأنها ابنته، كلمة لوفي الاولى كنت ماما هل تعلمان لمن؟" سأل لينظر الاثنان بأرتباك.
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanficصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...