بوف الرواية :-
كان يوما جميل و هادئ و طفلتنا الان بعمر 7 سنوات قد استيقظت و تشعر بالملل لكن هي لا تعلن ان بأنتظارها مغارمة كبيرة ، بعد تناول الفطور ذهبت لوفيا لعند ماركو كي تلعب فاليوم يوم اجازة من التدريب لكن حظها ليس في جانبها دائما "ماااااااا... ماااااااا... مااااااااا هل تلعب معي؟؟" صرخت لوفيا و كان ماركو منغمس في الاوراق و التقارير لذا غضب منها .
"لااااا اخرجي من هنا حاااالاااااا" صرخ ماركو بغضب في لوفيا ثم هربت خائفة و اتجهت نحو ثاتش لكنه ايضا منغمس في الطبخ .
"ثاااااتشييييي ان ما صرخ في وجهي و طردني و هو لا يريد ان يلعب معي ، هل تلعب معي ؟؟؟ صرخت لوفيا مرة اخرى و غضب ثاتش ايضا لكنه تمالك اعصابه .
"لا استطيع فأنا مشغول" قال ثاتش بهدوء قدر استطاعته .
"ارجووووك ثاتشيييييييي ارجوووووك" صرخت لوفيا مرة اخرى و هذه المرة فقد ثتش اعصابه .
"اخرجيييييييي من هناااااااا" هربت لوفيا مرة اخرى و كررت الامر لجميع القادة و كان الجواب اما لا او الصراخ في وجهها و كان اخر امل عندها هو اوياجي لكنه مريض جالس في كرسيه و لا يستطيع القيام بشيء ، في اخر مرة صرخت فيها الممرضة كريس ان لا تلعب حول اوياجي كادت لوفيا ان تبكي لكنها تماسكت و ذهبت الى رأس الشكل مكانها و بقيت تحدق في المحيط و تذرق الدموع بصمت .
"لماذا لا احد يلعب معي ، لقد مر عام و هم هكذا الجميع منشغل و عندما اطلب منهم اللعب يصرخون في وجهي ؟؟" قالت لوفيا لنفسها بصوت حزين .
"لماذا انا وحيدة؟؟" قالت لوفيا هذه الكلمات ثم استمرت في البكاء بصمت .
وفي وسط هذا الهدوء تظهر سفينة مارينز "اوياجي هناك سفينة مارينز تقترب منا" صرخ احد من افراد الطاقم و لوفيا ذهبت فورا لعند جدها لكي تراقب المعركة و ايضا لأنه لا يتحرك من مكانه و يحميها .
"هل هي بقيادة ادميرال او لا؟؟" سأل ماركو كي يعلم حجم الخطر .
"لا بل ...اسوأ" عند هذه الكلمات تجمد ماركو مكانه .
"انها بقيادة ..... نائب ادميرال ...... مونكي دي غارب" عند هذه الكلمات تجمد الجميع مكانهم و تحولت الانظار الى لوفيا التي فقط استغربت من خوف عائلتها من نائب ادميرال .
"شيييت مالذي يريده هذا العجوز، ان قابل لوفيا فسوف يقتلني دراغون" قال ماركو بغضب .
"قائد ماركو ان السفينة لا تطلق علينا اظن انهم ينون السلام" قال احد من فرقة ماركو .
"ابتعدوا عن طريقي اريد فقط الحديث مع نيوجيت" قال هذه الكلمات و خرج غارب من بين الطاقم الذين افسحوا المجال له لكن بقوا متيقظين .
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...