10 : تعارف

2.2K 132 36
                                    

بوف الراوية :-

ذهبت لوفيا مع كورازون و لاو الى كوخ صغير و بدأت تروي لهما حكاياتها و كل شيء عنها و كان كورازون يشع بالحماس و لاو فقط محتفظ بالصدمات لنفسه و تجاهل الفتاة مع لقبه المضحك "اذا ما هي مهمتكم؟؟" سألت لوفيا و هي تنظر الى لاو تنتظر الاجابة منه .

"لقد قلت لك ليس من شأنك" قال لاو ببرود و غضبت لوفيا .

"لكنني قلت انني اريد ان اساعدكم" قالت لوفيا و اقتربت من لاو .

"و انا قلت انك ضعيفة ولن تستطيعي مساعدتنا لذا لا تقتربي مني" قال لاو و هو يضع يده امام لوفيا كي لا تقترب لكن لوفيا غضبت اكثر و قامت بتمثيل انها تبكي و وانها وقعت.

"وااااااااهاااااا ان تراو شرير جدا لقد دفعني بقوة و انا لم افعل له شيئا ، لم اعد اريد شيئا منكما انتما اشرار" قالت لوفيا و ظهرت اعين الجرو لكورازون الذي لم يستطع مقاومتها .


"لا لا نحن اسفان هيا انتي لم تتأذي ارجوكي لوفي لا تبكي ، لاو كم انت شرير و قاسي كيف يمكنك ايذاء هذا الوجه البريئ و الجميل بهذه الطريقة و جعلتها تبكي ايضا" قال كورازون بتأنيب للاو الذي نظر بصدمة و غضب الى لوفيا .

"ماذا ان هذه الطفلة كاذبة انا لم اقم بشيء ، كورا سان لماذا تصدقها لا يمكنك الوثوق بها" قال لاو غاضبا .

"ان تراو قاسي" قالت لوفيا و اخرجت لسانها لتغيظ لاو .

"تبا لك" تمتم لاو لنفسه كي لا يسمعه كورازون .

"اذا ماذا سوف تفعلان لم تخبراني؟؟" سألت لوفيا و كأن شيئا لم يكن .

"حسنا لقد هربنا من اخي و سوف نذهب لنسرق فاكهة شيطان يمكنها علاج لاو من مرضه" قال كورزاون .

"ماذا ، و لماذا قد تهرب من اخيك ، ان الاخوة اجمل شيء في العالم انهم يحمونك دائما و يعتنون بك و يقومون بطهي الكثير من اللحم اللذيذ" قالت لوفيا بحماس و هي تفكر بأخوتها .

"حسنا ان اخي مختلف فهو يريد قتلنا لهذا نحن نهرب منه فقد قمنا نحن بخيانته" قال كورازون .

"حسنا ماذا سوف نفعل الان؟؟" سألت لوفيا .

"سوف اذهب لأحضر الفاكهة و انتما سوف تبقيان هنا حسنا" قال كورازون و هو يفتح باب الكوخ ليذهب .

"مهلا اريد ان اتي معك" قالت لوفيا و هي تمسك بقدم كورازون و تمنعه من الخروج .

"لا لوفي يجب ان تبقي هنا من اجل سلامتك" قال كورازون و هو يحاول ان يبعد لوفيا عنه .

"من الخطر ان تذهب وحدك كورا سان" قال لاو .

"لا ابقى هنا لاو لتهتم بلوفيا و انتي لوفيا ابقي هنا لكي تتصلي بعائلتك و تأتي لتأخذك" قال كورازون .

𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن