بوف الراوية :-
"اذا....." سألت لوفيا لاو و هم يسيرون في الغابة.
"اذا ماذا؟" ابقى لاو وجهه البارد طوال الوقت.
"متى تخطط لبدأ الابحار؟" سألت لوفيا لينظر لها لاو بزاوية عينه.
"انا ابحر الان لوفيا"
"لا ايها الاحمق، اقصد....هممم كيف سوف اشرحها؟" تنهدت لوفيا بينما استمر الاثنان في السير حتى تجمدت لوفيا مكانها.
"لوفيا انتي بخير؟" سأل لاو عندما لاحظها.
"هااا، لا شيء يبدو انني اتخيل" قالت لوفيا بأبتسامة.
"هل هم؟" سأل دارك و اكتفت لوفيا بالصمت.
"حسنا مالذي تريدين فعله؟" سأل لاو بعد السير في الغابة لساعات.
"همممم، لا اعلم" تنهد لاو بينما نظر لبيبو.
"و انت، الست جائعا؟" اومأ بيبو بقوة.
"حسنا اذا لنذهب لنأكل شيئا، من الجيد ان ماركو اعطاني بعض النقود شيشيشي" ابتسمت لوفيا و اومأ الاثنان ثم تتوقف مكانها مرة اخرى.
"لوفيا هل هناك شيء خاطئ؟" سأل لاو مرة اخرى و هزت لوفيا رأسها نفيا.
"شيشيشي لا تقلق تراو لنسرع لنحصل على الطعام فأنا جائعة ايضا" قالت بأبتسامة ثم اكملت سيرها.
"هناك من يراقبنا" هذه المرة قالت لوفيا لدارك الذي وافقها الرأي.
"هل تظني انه منهم؟" سأل دارك و اجابت لوفيا نفيا.
"احيانا احاول تخيل طاقم وايت بيرد بنفس حديث لوفي سان عنهم، لكن لا استطيع" قال بيبو ليومئ له لاو بينما لوفيا تسير امامهما.
"من يمكن ان يتخيل ان العنقاء ماركو الذي اطاح بتنريوبيتو بنفسه لديه هذا الجانب" قال لاو ثم تلتفت لوفيا عليهما بأبتسامة لتسير بالمقلوب.
"شيشيشي اظن اننا اقتربنا، هذه الجزيرة تحت رايتنا لذا زرتها من قبل و اعرفها جيدا" قالت و اومأ الاثنان.
ثم.....سار كل شيء بحركة بطيئة.
فجأة ظهر رجل كبير البنية و بدين بيده سيف ضخم وراء لوفيا و وجهه يتطاير منه الشر، "هيهيهي سوف يكون رأسك ذا سعر كبير يا شقية" توسعت عينا لاو و بيبو بصدمة عندما رأيا السيف ينزل ببطء على رأسها .
عندما كان لاو سوف يسحب سيفه من غمده، قطعت لوفيا نصفين "ل....لوف....يا" قال بصدمة لكن تجمد مكانه عندما تلاشى شكل لوفيا تماما في الهواء ليصدم الجميع.
"مالذي...." قبل ان يكمل الرجل خرج طرف سيف من بطنه.
"اللعنة عليك و على امثالك، اكرهكم" ظهرت لوفيا خلفه و عيناها تشع غضبا احمر -حرفيا🌚- و قامت بسحب سيفها منه.
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐢𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐀 𝐋𝐞𝐠𝐞𝐧𝐝 🥀.
Fanfictionصعود اسطورة. مونكي دي لوفيا او كما يعرفها الجميع بإسم لوفي .. فتاة معجزة هذه افضل طريقه لوصفها... بسبب اسرارها المخفية و لرغبة حكومة العالم الشديدة في السيطرة عليها اصبح على عائلتها المساواة بين حمايتها و تربيتها و جعلها تحيا سعيدة، و الحذر لعدم وقو...